اخبار السياسه «تلاتة أخوات».. الأب يلحن والأم تصور والأبناء يغنون

«تلاتة أخوات».. الأب يلحن والأم تصور والأبناء يغنون

«ابن الوز عوام»، انطبق هذا المثل الشعبى على مشروع فني بدأ منذ 11 عام، حيث ورث الأبناء «محمد وحور وماسة» جمال الصوت وحب الموسيقى من والدهم تامر نور الذي قدم عدة تجارب فنية سابقة لكن لم يٌكتب له الشهرة حتى انطلقت موهبة أبنائه في الظهور بمشروع «3 أخوات».

«ربنا كرمني في أولادي».. بهذه الكلمات يروى تامر نور لـ«الوطن» قصة فريق «3 أخوات» الذين انتشرت فيديوهاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكونوا فرقة حيث يعزف محمد العود وتعزف حور الفلوت وماسة تعزف الهارب، بينما يلحن لهم والدهم ويختار لهم الأغاني ويعزف لهم وتقوم والدتهم بتصويرهم لينطبق عليهم الوصف «انهم حقًا عائلة فنية جدًا».

تخرج تامر من معهد الموسيقى العربية بعدما حصل على ليسانس الحقوق بينما يدرس نجله محمد في معهد الموسيقى العربية وتدرس حور في الكونسرفتوار وتدرس ماسة في الكونسرفتوار أيضًا.

أثبت محمد وحور وماسة كفائتهم في الغناء والعزف وقرر الأب عمل فرقة باسم «تلاتة اخوات» ليقرر الأب بعدها إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لنشر أعمال أبنائه.

«قررنا نعمل تيم ونبروز موهبتنا في الغناء والعزف والتمثيل وبما أن السوشيال ميديا بقت بتسيطر وبتبروز أي موهبة فجت لنا فكرة اننا نعمل فيديوهات على تيك توك وعلى السوشيال ميديا وكان أول فيديو لينا يوم 30 أبريل ولقى قبول غير عادي وحقق نجاح كبير»، هكذا شرح تامر نور فكرة فرقة «تلاتة اخوات»، معتبرًا أنهم حققوا نجاح كبير على «السوشيال ميديا» مطالبًا بدعم الفرقة نظرًا لأن الثلاثي «موهوب جدًا».

يمارس أبنائه التمثيل وأعمال المونتاج والعزف كما حققوا نتائج جيدة وحصلوا على جوائز عديدة من جهات كثيرة وشاركت ابنته الصغرى في دوبلاج فيلم كرتوني حققت النسخة الأصلية منه جائزة الأوسكار.

12775962541626155257.jpg

دور كبيرة تقوم به والدة الثلاثي الموهوب، حيث تقف كداعم أساسي لهم وهي التي تجرى أعمال تصوير الفيديوهات التي يقدموها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر هي البطل المجهول خلف الكاميرا في مسيرة الفرقة الفنية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى