اخبار السياسه تفاصيل حريق مستشفى الناصرية بالعراق.. مصدر يكشف لـ«الوطن»: الضحايا 36

تفاصيل حريق مستشفى الناصرية بالعراق.. مصدر يكشف لـ«الوطن»: الضحايا 36

اندلع حريق مساء اليوم الاثنين، في مركز عزل مصابي فيروس كورونا في مستشفى الإمام الحسين في الناصرية بالعراق، حيث تخلي السلطات المرضى في الوقت الحالي، وفي تفاصيل حريق مستشفي الناصرية بالعراق، الذي وصل عدد الضحايا فيه إلى 36، ذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان مقتضب، إن «فرق الدفاع المدني تكافح حادث حريق في مركز محافظة ذي قار داخل مستشفى الحسين التعليمي»، بحسب وكالة الانباء العراقية (واع).

تفاصيل حريق مستشفى الناصرية بالعراق

بدوره قال الناشط المجتمعي العراقي، نبز صباح الهموندي، إن الحريق نتج عن انفجار 3 إسطوانات أكسجين في مستشفى الحسين بالناصرية في ذي قار.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأضاف في اتصال هاتفي لـ«الوطن»: «صحة ذي قار أعلنت أن الضحايا 36 شخص حتى الآن إثر الحريق، ولا تزال الأعداد في ازدياد»، مشيرا إلى أن المستشفى خاص بعزل كورونا، لكن الانفجار حدث في وحدة العناية المركزة التي كان يرقد بها 70 مريضا.

وقال الناطق الرسمي لمديرية صحة ذي قار عمار الزاملي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن «36 قتيلا و5 جرحى سجلت جراء حريق مركز النقاء، وتمت السيطرة على الحريق».

مديرية صحة محافظة ذي قار تعلن حالة الطوارئ

كما أعلنت مديرية صحة محافظة ذي قار، حالة الطوارئ على خلفية حريق مستشفى الإمام الحسين التعليمي في المحافظة.

وأكد مدير عام صحة ذي قار صدام الطويل، لأنه لا توجد أي تفاصيل حول خسائر حريق مستشفى الإمام الحسين التعليمي.

وقال الطويل لوكالة الأنباء العراقية «واع»، اليوم الاثنين: إنه «إلى الآن لا توجد أي تفاصيل دقيقة حول خسائر حريق مركز العزل في مستشفى الحسين التعليمي».

ونقلت قناة «السومرية» العراقية عن مصدر أن مدير عام الدفاع المدني العراقي اللواء كاظم بوهان توجه الى الناصرية بعد الحريق «الكبير».

وكانت قناة السومرية قد ذكرت في وقت سابق أن «العشرات من المصابين مازالوا محاصرين داخل المركز نتيجة الحريق».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات