اخبار السياسه خناقة على «المشاريب» تنهي حياة شاب.. وأسرته تحرق منزل القاتل بالفيوم

خناقة على «المشاريب» تنهي حياة شاب.. وأسرته تحرق منزل القاتل بالفيوم

3 شباب يجلسون على أحد المقاهي بمنطقة المشتل بحي جامعة الفيوم، وبينما كانوا يتسامرون ويمزحون في الساعات الأولى من صباح اليوم، نشبت مشادة كلامية بسبب «الحساب على المشاريب» بين أحد الشباب الجالسين على المقهى، ونجل صاحب المقهى وصديقه، وتطورت المشادة إلى اشتباكات بالأيدي فهرع نجل صاحب المقهى إلى داخل المطبخ واستل سكيناً وتوجه على الفور إلى الشاب حسين هشام الشرقاوي وسدد له عدة طعنات في البطن، فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور وسقط غارقاً في دمائه، فيما هرب الجالسون على المقهى خوفاً من القبض عليهم فور وصول الشرطة.

8575651211626089749.jpg

 «قعدة المقهى» انتهت بمقتل حسين الشرقاوي

تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد ورود بلاغاً بمقتل شاب يدعى حسين هشام الشرقاوي، 26 عاماً، خلال مشاجرة نشبت بينهم وبين نجل صاحب مقهى بحي الجامعة، فطعنه حسن إمام عطية، نجل صاحب المقهى عدة طعنات أودت بحياته على الفور.

نقل جثة حسين الشرقاوي للمستشفى

وجرى نقل جثة الشاب القتيل وشهرته حسين الشرقاوي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة وتحديد وقت وفاته.

فريق بحث لضبط قاتل حسين الشرقاوي

وشكّلت مديرية أمن الفيوم، فريق بحث برئاسة اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي لضبط الجناة اللذين فروا فور ارتكابهم الجريمة، كما أمر بعمل التحريات اللازمة عن الواقعة.

7350245501626089746.jpg

أسرة الشرقاوي تشعل النيران في منزل القاتل

وهرع عدد من أسرة الشاب القتيل إلى المقهى ومنزل صاحبها وسكبوا عليها عبوات من البنزين وأشعلوا النيران في المقهى والمنزل، انتقاماً من قاتل ابنهم حسين الشرقاوي، فيما هرعت سيارات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق قبل التهامه المنزل والمقهى، دون وقوع إصابات لهروب أسرة القاتل من المنزل فور اشتعال النيران.

ضبط أسرة القتيل بعد إشعالهم النيران في منزل القاتل

وتمكن ضباط قسم أول الفيوم برئاسة الرائد حسين فؤاد رئيس مباحث قسم أول الفيوم، من ضبط عدد من أسرة الشاب حسين الشرقاوي الذين شاركوا في إشعال النيران في منزل أسرة القاتل، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى