اخبار السياسه أماكن فروع البنوك الجديدة وماكينات الصرف الآلي

أماكن فروع البنوك الجديدة وماكينات الصرف الآلي

من منطلق تقديم الخدمات المالية والمصرفية لعملائها، تحرص البنوك على أن يكون هناك أكبر تواجد لأفرعها وماكينات الصرف الألي التابعة لها، لتغطية مختلف مناطق الجمهورية.

وفي هذا الصدد، ترصد «الوطن»، أبرز الفروع التي تم فتحها بالقاهرة والمحافظات أو التي تم نقل مقرها، وذلك في إطار سلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها الجريدة لقرائها على مدار الساعة.

البنك الأهلي المصري

افتتح أمس البنك الأهلي أحدث فروعه داخل نادي الزمالك بالمهندسين بسور النادي والمطل على شارع جامعة الدول العربية كأفضل موقع تجاري بمنطقة المهندسين، ويأتي افتتاح الفرع في إطار التعاون الكامل بين الزمالك والبنك الأهلي المصري، أحد أعمدة الاقتصاد المصري المهمة بالبلاد.

التجاري الدولي CIB

كما افتتح البنك التجاري الدولي CIB أحدث فروعه بمقر نادي الزهور، ومنطقة حسن المأمون، في مدينة نصر، في ضوء استراتيجية البنك التوسعية لتعزيز تواجده بالمناطق الأكثر تميزًا بالمدن وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء، كما تم تصميم الفروع الجديدة ليساعد العملاء على الاستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التي يقدمها البنك، إذ يعمل الفرع طوال أيام الأسبوع لتقديم أفضل خدماته المصرفية للعملاء المترددين على الفرع.

111927591599328600.jpg

بنك مصر

وفي محافظة المنيا وتحديدأ قرية أسطال بمركز سمالوط، افتتح فرع بنك مصر، بقرية أسطال بمركز سمالوط، ليخدم هذا الفرع الوحدة المحلية لأسطال، والقرى التابعة لها، ما يوفر الجهد والوقت للمواطنين، وتوفير فرص عمل لأبناء تلك القرى، إضافة إلى تقليل الكثافات بالفروع الأخرى، وفقاً للإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

المصرف المتحد

كما أعلن المصرف المتحد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن نقل أعمال فرع ميناء الإسكندرية إلى فرع شامبليون، والذي يتواجد في شارع شامبليون الأزاريطة - محافظة الإسكندرية، بشكل مؤقت لحين افتتاح المقر الجديد «فرع رشدي».

بنك التعمير والإسكان

كما افتتح بنك التعمير والإسكان أحدث فروعه الجديدة بمول سوديك ستريب بمدينة الشيخ زايد، ويأتي الافتتاح في إطار استراتيجية الانتشار والتوسع الطموحة، التي يهدف إليها البنك بغرض التوسع في تقديم أفضل الخدمات المصرفية والرقمية التي تلبي احتياجات شرائح المجتمع كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات