اخبار السياسه ليلة حزينة بـ المنصورة.. مصرع شاب وإصابة صديقه دهستهما «تريللا»

ليلة حزينة بـ المنصورة.. مصرع شاب وإصابة صديقه دهستهما «تريللا»

عاشت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ليلة حزينة بدهس سيارة نقل ثقيل «تريللا» طالبين في شارع الجلاء، حيث لقي أحدهما مصرعه في الحال، وأصيب الآخر بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لعلاجه، فيما نقلت سيارة الإسعاف المتوفي إلى مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وذلك أثناء دخول سيارة نقل ثقيل إلى مضرب أرز «القاضي» في شارع الجلاء بسرعة كبيرة خلال تحرك الطالبين على دراجة نارية فسقطا أسفل عجلاتها.

16784244791626041713.jpg

بلاغ بوقوع حادث في شارع الجلاء بالمنصورة

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث في شارع الجلاء بمدينة المنصورة أسفر عن مصرع طالب في الحال وإصابة آخر إصابات خطيرة.

مصرع طالب وإصابة صديقه دهستهما سيارة نقل 

انتقل ضباط قسم أول المنصورة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وفاة الشاب «يحيى بلاط» وإصابة صديقه «سعد أنور»، والذي نقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، فيما نقلت سيارة إسعاف المتوفي إلى مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أنه أثناء دخول سيارة نقل ثقيل تحمل مقطورتها أرقام «ر ج ط 1896» صدمت الشابين أثناء استقلالهما دراجة نارية تحمل أرقام «د س ن 6517 ».

وأكد شهود العيان أن السيارة النقل الثقيل كانت تدخل الدوران بسرعة كبيرة فدهست الشابين أثناء استقلالهما الدراجة النارية ووقعا تحت عجلاتها، ولما شعر سائق السيارة بالحادث، هرب بالسيارة من مخرج مضرب أرز، وترك السيارة في شارع السلخانة، وسلم نفسه إلى الشرطة.

حالة من الحزن في مدينة المنصورة بعد الحادث 

 وسادت حالة من الغضب بين أهالي المنصورة لبشاعة الحادث، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، لأسرة الطالب المتوفي ووالدته رائدة العمل الخيري في محافظة الدقهلية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت نيابة قسم شرطة أول المنصورة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس العامة للاستثمار: تيسيرات جديدة للمستثمرين.. وتوفير فرص عمل جديدة
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات