اخبار السياسه تعرف على الموعد النهائي لطرح فيلم الإنس والنمس

تعرف على الموعد النهائي لطرح فيلم الإنس والنمس

استقرت الشركة المنتجة لفيلم الإنس والنمس، على موعد طرحه النهائي وذلك بعد طول انتظار ولعدة تأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يطرح فيلم الإنس والنمس للفنان محمد هنيدي، بجميع دور العرض السينمائي يوم 4 أغسطس المقبل، وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأفيشات الخاصة به.

الفيلم يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة.

وتجسد منة شلبي، خلال الأحداث شخصية «عفريتة» يقع في حبها محمد هنيدي، أما عارفة عبدالرسول فتجسد دور «والدته»، وعن الفنان شريف دسوقي فيجسد دور «والده».

يشار إلى أن آخر الأعمال التي قدمها محمد هنيدي في السينما، فيلم «عنترة ابن ابن ابن شداد»، وشارك في بطولته «درة، باسم سمرة، لطفي لبيب، هالة فاخر، علاء مرسي، ومحمود حافظ»، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

أما على صعيد الدراما؛ فكانت آخر أعماله مسلسل «أرض النفاق»، وشارك في بطولته «محمد هنيدي، هنا شيحا، سلوى محمد علي، دلال عبدالعزيز، سامي مغاوري، محود حافظ، محمد محمود، ووفاء سالم»، من تأليف يوسف السباعي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما الفنانة منة شلبي، كانت آخر أعمالها السينمائية التي شاركت فيها فيلم «خيال مآتة»، الذي شاركت في بطولته مع «أحمد حلمي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبدالرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، وسلوى عثمان»، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أمين الفتوى بدار الإفتاء: لا يجوز للمرأة التصدق من مال زوجها دون علمه
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات