اخبار السياسه رئيس جامعة الأقصر يشارك في اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب

رئيس جامعة الأقصر يشارك في اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب

شارك الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، في اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم و الطلاب، عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

وناقش المجلس، في جلسته رقم 88 المنعقدة اليوم، إمكان نقل الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أقرب جامعة لمحل إقامتهم شريطة إثبات محل الإقامة بجوار ذات الجامعة.

كما ناقش المجلس تعديل مسمى الحافز الرياضي إلى حافز تميز، ليشمل المجالات المختلفة، وهي «الرياضي، البرمجة والذكاء الاصطناعي، العلوم والابتكار، الثقافة والفنون»، وإصدار طابع تنسيق لشعبتي «التربية الفنية، والتربية الموسيقية»، بكلية التربية النوعية في جامعة سوهاج.

وكان رئيس جامعة الأقصر، شهد فعاليات تحكيم مشروعات التخرج للفرقة الرابعة بكلية الفنون الجميلة بأقسامها المختلفة.

واستمع رئيس الجامعة لشرح من الطلبة حول المشروعات التي قاموا بتصميمها، بحضور كل من الدكتور هشام المعداوي عميد الكلية، والدكتور صالح عبد المعطي، عضو مجلس الجامعة، والدكتور أحمد محيي حمزة وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عرابي الأستاذ بالكلية، والدكتور أحمد جمال عيد أستاذ الجرافيك بالكلية.

وبلغ عدد مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة 60 مشروعًا بأقسام الجرافيك والتصوير والنحت، والديكور، من بينها «مشروع ليلة حلم، حياة، تشتت، حمل كبير، نوباد نحمي تراثنا، الصراع، صناعة الفخار والخزف، بحيرة البجع، رحلة حياة».

وفي ختام جولته بالكلية، وجه رئيس جامعة الأقصر بإقامة معرض يضم أعمال الطلبة جميعًا من خريجي الكلية، للاستفادة من إبداعاتهم ودعمهم بنشر أعمالهم، في إطار رؤية الجامعة والكلية في نشر الوعي الفني والعلمي، مؤكدًا استمرار الجامعة في دعم أبنائها وتقديم يد العون لهم، وتذليل العقبات للاستفادة من مواهبهم وتحفيزهم على مواصلة الإبداع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ملك الأردن يشدد على ضرورة وقف هجمات المستوطنين في القدس وقرى ومدن الضفة الغربية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات