اخبار السياسه «القليوبية» تنفي إصابة سيدة وطفليها في انهيار سور محطة قطار بالخانكة

«القليوبية» تنفي إصابة سيدة وطفليها في انهيار سور محطة قطار بالخانكة

أصدرت محافظة القليوبية، بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أوضحت فيه ملابسات واقعة الانهيار الجزئي لسور محطة 23 يوليو بالخانكة بسبب لودر القمامة وإصابة سيدة وطفليها، نفت فيه ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة السيدة المصابة وسوء حالة طفليها وتجمهر الأهالي، مؤكدين أن الحادث بفعل فاعل. 

القصة الكاملة لإصابة سيدة وطفليها بسبب انهيار جزئي لسور محطة 23 يوليو 

وقالت المحافظة، إنه لا صحة لما تردد وإن صحة الواقعة، تتمثل في أنه أثناء قيام أعمال النظافة بالشارع الرئيسي مزلقان 23 يوليو بجوار السكة الحديد، اصطدم لودر النظافة بالسور في حين تصادف مرور إحدى السيدات، ورفقتها طفلان عمر 6 سنوات خلف السور فحدث انهيار جزئي بالسور المتهالك عليهم، وأسفر الحادث عن  كسر بالقدم اليسرى للطفل الأول وكدمات في جلد مشط القدم اليمنى للطفل الثاني وكدمة خفيفة بالرجل اليمنى للأم، وجميع الحالات مستقرة وتم علاجهم ونقلهم إلى مستشفى السلام تحت رعاية طبية كاملة.  

بينما جرى تسليم السائق إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وكشف البيان أن السور متهالك وقديم، وأنه جار بناء الجزء المتهم من سور محطة قطار 23 يوليو.

تحقيقات الشرطة والنيابة في الواقعة 

كانت منطقة محيط محطة سكك حديد 23 يوليو بالخانكة، شهدت إصابة ربة منزل وطفليها بسبب سقوط جزئي لسور محطة سكة حديد قطار 23 يوليو بمدينة الخانكة، في أثناء رفع القمامة بمعرفة لودر مجلس مدينة الخانكة بجوار السور، ما أدى إلى سقوطه، وتم نقل المصابين للمستشفى بمعرفة الأهالي، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، بسقوط سور محطة قطار 23 يوليو بدائرة المركز أثناء قيام سائق بالمدينة برفع القمامة بلودر المجلس بجوار سور المحطة أدى إلى سقوط جزئي من السور الخاص بالسكة الحديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حلمي النمنم يفند علاقة طه حسين بالملكية وجمال عبدالناصر في كتاب جديد
التالى اخبار السياسه حمو بيكا يهاجم عمر كمال: «مش هغني مع شخصية زيك تاني»