اخبار السياسه نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. تظهر نهاية يوليو

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. تظهر نهاية يوليو

أيام قليلة وينتهي تصحيح كراسات الإجابات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية، ثم يجرى رصدها ومراجعتها، تمهيدًا للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، والإعلان عن الطلاب الأوائل أولًا، يليها الإعلان عن باقي نتيجة طلاب الدبلومات الفنية 2021، وينتظرها الكثير من الطلاب، أملًا في الحصول على مجموع كبير يُمكنهم من الالتحاق بكليات القمة مثل الهندسة، أو حتى الالتحاق بباقي الكليات مثل التجارة أو التعليم الصناعي أو التربية النوعية، وغيرها من الكليات التي تسمح بالتحاق طلاب الدبلومات الفنية بها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. التصحيح

وبدأ تصحيح كراسات الإجابات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية 2021، عقب انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2021، في 26 يونيو المُنقضي، والتي انتهت أمس السبت الموافق 10 يوليو الجاري، ثم بدأت مرحلتي الرصد والمراجعة، اليوم الأحد، تمهيدًا لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. موعد الظهور

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في 29 يوليو الجاري، أي بعد 18 يومًا، طبقًا لتصريحات الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، الذي أوضح في تصريحاته أنّ باب التظلمات سيتم فتحه لتلقي طلبات التظلم في اليوم الثاني لظهور النتيجة ويستمر لمدة 15 يومًا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. برقم الجلوس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تخصيص لينك على موقع «إدارة امتحانات الدبلومات الفنية»، ليتمكن للطلاب من خلاله الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال الرابط التــــــــــــالي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. خطوات الحصول عليها

ويدخل الطالب الراغب في معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021، على نتائج امتحانات الدبلومات الفنية من خلال الرابط التالــــــــــــــــي، ويقوم بإدخال رقم الجلوس بالإضافة إلى المجال الخاص به، ثم يضغط على كلمة «بحث» لتظهر نتيجته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه التسامح الديني قبل الهجرة النبوية وبعدها.. «الإفتاء» ترد على الشبهات
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة