اخبار السياسه قرار وزاري للعمل بنظام الساعات المعتمدة بكلية الفنون التطبيقية

قرار وزاري للعمل بنظام الساعات المعتمدة بكلية الفنون التطبيقية

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارا وزاريا بشأن اعتماد اللائحة الداخلية «مرحلة البكالوريوس» بنظام الساعات المعتمدة لكلية الفنون التطبيقية بجامعة دمياط.

جدير بالذكر أنه سبق للمجلس الأعلى للجامعات الموافقة في جلسته المنعقدة يوم 19 يونيو على اللائحة المشار إليها بعاليه، بناءً على موافقة لجنة قطاع الفنون والتربية الموسيقية في اجتماعها الشهري بتاريخ 18 فبراير 2021.

وتقدم الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط بالتهاني للدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حاتم إدريس عميد كلية الفنون التطبيقية ولأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، بمناسبة صدور هذا القرار، والذي يعد خطوة متميزة لمواكبة التطور الجاري في العملية التعليمية بمختلف دول العالم، فضلًا عن أنه يعمل على خدمة أهداف متطلبات الثورة التكنولوجية الرابعة ووظائف المستقبل.

وتم اختيار الدكتور أحمد عوض حسن الأستاذ المساعد بقسم التدريب الرياضي، بمناسبة اختياره عضوًا بلجنة التدريب والبحث بالاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال WFA، ويعكس ثقة الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال في خبرات ومؤهلات الدكتور أحمد عوض بما لديه من أبحاث علمية ومؤهلات أكاديمية متميزة.

وتعد جامعة دمياط واحدة من الجامعات الوليدة التي بدأت عدد من كلياتها في بادئ الأمر، كفصول كليات التجارة والآداب والزراعة، وبدأت الدراسة بعدد من الكليات عندما تزايدت أعداد طلبة جامعة المنصورة من أبناء دمياط في الكليات المختلفة، لتصدر قرارات بإنشاء كليات الفرع تباعًا، طبقا للوائح الكليات المناظرة بجامعة المنصورة، والتي تم تطويرها لاحقًا وإضافة العديد من البرامج الخاصة لها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى