اخبار السياسه إيرادات فيلم «مش أنا» تقترب من المليون جنيه في يوم واحد

إيرادات فيلم «مش أنا» تقترب من المليون جنيه في يوم واحد

وصلت إيرادات فيلم مش أنا، للفنان تامر حسني، إلى 981 ألف جنيه، خلال أمس السبت فقط، ليتراجع عن تصدر قائمة شباك الإيرادات في دور العرض.

وتراجعت إيرادات فيلم مش أنا، بعدما كانت تتخطى المليون ونصف المليون جنيهًا، بشكلٍ يومي، وذلك منذ طرح فيلم «البعض لا يذهب للمأذون» مرتين، في السينمات.

تعرف على قصة وأبطال فيلم مش أنا

وتدور أحداث فيلم مش أنا، حول شاب يدعى حسن، ويجسد دوره الفنان تامر حسني، مصابا بمرض نفسي، ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر؛ لأنها أيضا مريضة.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب تامر حسني، الفنانة حلا شيحة، وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن، من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني عن إيرادات فيلم مش أنا: 111 مليون جنيه في أسبوعين

يذكر أنّ الفنان تامر حسني، قد أعلن عن وصول إيرادات فيلمه الجديد «مش أنا» إلى 111 مليون جنيه في أول أسبوعين من طرحه، بعد عرضه بالسينمات المصرية والعربية، مُعربًا عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور وتحقيق تلك النتائج، لا سيما في أزمة فيروس كورونا.

وكتب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا: «الحمد لله اتشجعت أنزل الفيلم دلوقتي ونسبة الإشغال 50٪، ورغم كده بعون الله حقق فيلم مش أنا أعلى إيراد أسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية، يعني حقق أعلى من فترات ما قبل كورونا».

وتابع تامر حسني، قائلًا: «ده هايشجع زملائي الفنانين إنهم ينزلوا بأفلامهم الكبيرة، فرحان من قلبي والأهم إني فرحان بآرائكم الجميلة الإيجابية على الفيلم كله بشكل عام وأبطاله الكبار ونوعية الدور اللي قمت بيه، الحمد لله وإن شاء الله كل اسبوع هعرفكم أخبار الفيلم».

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مذيعو «صباح الخير يا مصر»: «حياة كريمة» ستغير حياة الكثيرين في قرى مصر
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة