اخبار السياسه سامح حسين: «المصريون أخف دم في الكرة الأرضية.. بيحولوا أي حزن لضحك»

سامح حسين: «المصريون أخف دم في الكرة الأرضية.. بيحولوا أي حزن لضحك»

عرض برنامج «8 الصبح» المذاع عبر شاشة «DMC»، فقرة من إنتاج وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بعنوان «بالعربي كده»، تهدف لمشاركة عدد من نجوم مصر مع الشباب في الخارج؛ إذ حل الفنان سامح حسين ضيفا على الفقرة.

وقال سامح حسين: «المصريين أخف دم في الكرة الأرضية، بيستوعبوا النكتة والإيفيه وبيحولوا أي حاجة حزينة لشيء مضحك، وبيتريقوا على نفسهم قبل ما حد يتريق عليهم».

وأوضح الفنان أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ابتكروا «كوميكس» كثيرة، مسخدمين بعض الشخصيات التي جسدها في أعماله الفنية، كان من بينها دوره في فيلم «لخمة رأس»، الذي جسد فيه شخص مصاب بالحول، وهو يقول «أنت فاجئتني بالموضوع ده» وهو ما أضحكه كثيرا.

وعن شعوره عندما يستمع إلى النشيد الوطني، أوضح: «لما بسمعه جسمي بيقشعر، وقبل كل ليلة عرض مسرحي لازم يعزفوا السلام الجمهوري، حاجة عظيمة جدا، وبفرح لما الأطفال الصغيرين بيحسوا بده ويقوموا يقفوا ويستمعوا له».

وأكد سامح حسين، أن الدولة المصرية شهدت عددا كبيرا من المشروعات في السنوات الأخيرة، مشيدًا بمشروع القطار الكهربائي وتسهيل السفر إلى محافظات صعيد مصر واختصار مدة الذهاب إليها في 4 ساعات فقط، بعد أن كانت 11 ساعة.

وحول الأماكن التي يفضل زيارتها في محافظة القاهرة عاصمة البلاد، أوضح: «القاهرة فيها أماكن كتيرة زي قصر عابدين وقصر محمد علي وشارع المعز والغورية وقلعة صلاح الدين»، معربا عن تمنيه بأن تحتفظ الأجيال الناشئة بالتراث المصري والثقافة المصرية وعدم نسيان تاريخ البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وفاة طفلة داخل ناد بحلوان.. سقطت عليها «تندة»
التالى اخبار السياسه رغم أزمة كورونا.. أوروبا ترشح جيبريسوس لولاية ثانية لـ«الصحة العالمية»