اخبار السياسه ضحايا حرائق قبرص.. أهالي قرية الناصرية بالمنيا يشيعون الجثامين

ضحايا حرائق قبرص.. أهالي قرية الناصرية بالمنيا يشيعون الجثامين

شيع الآلاف من أهالي قرية الناصرية بمحافظة المنيا، جثامين ضحايا حريق قبرص، الذي راح ضحيتها 4 من أبناء القرية، إلى مثواهم الأخير في مقابر عائلاتهم، وذلك بعد إقامة صلاة الجنازة والقداس داخل كنيسة السيدة العذراء مريم للأقباط الأرثوذكس بالقرية، وسط بكاء وصراخ وحزن أسر الضحايا والمشيعين من الأقارب وغيرهم.

وأقيم القداس لعدة دقائق على روح ضحايا حرائق قبرص، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، وفتحت عائلات الضحايا الدواوين لاستقبال المعزين الذين يريدون تقديم واجب العزاء.

جنازة ضحايا حرائق قبرص.. بكاء وصراخ

وفي مشهد مهيب ساده الحزن، تعالت صرخات أسر ضحايا حرائق قبرص داخل الكنيسة وأثناء مراسم التشيع الجثامين في المقابر، كما غطت الدموع وجوههم حزنًا على فراق ضحاياهم الذين توفوا خلال حرائق قبرص في مزارع الطماطم.

أسماء ضحايا حرائق قبرص

ولقي كل من عزت سلامة يوسف، ومرزوق شهدي، وصموئيل ميلاد ، وماجد يوناني، مصرعهم في حرائق قبرص، الأسبوع الماضي، وأجرت الضحايا تحاليل «DNA» للتعرف على جثث ذويهم بعد تفحمهم بشكل كامل، عدا جثة مرزوق شهدي، الذي تم التعرف عليها بشكل سريع.

أهالي الضحايا يشكرون الحكومة على سرعة نقل الجثامين.

ووجه أهالي قرية الناصرية الشكر للسفارة المصرية في قبرص، والحكومة المصرية على سرعة نقل جثامين ضحاياهم التي الذين لقوا مصرعهم في حريق قبرص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى