اخبار السياسه رانيا محمود ياسين تنشر صورة لوالدها: ملامحي كلها منك يدوب الاسم متغير

رانيا محمود ياسين تنشر صورة لوالدها: ملامحي كلها منك يدوب الاسم متغير

تذكرت الفنانة رانيا محمود ياسين والدها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك».

ونشرت رانيا صورة لها وأخرى لوالدها، وعلقت عليها قائلة: «ملامحي كلها منك يدوب الاسم متغير، حبيبي وحشتني».

10640052051625997223.jpg

 

10486198241625997218.jpg

رانيا محمود ياسين لوالدها: في الجنة أحلى بكتير

وكانت رانيا محمود ياسين نشرت صورة في ذكرى ميلاد والدها الراحل، في 2 يونيو الماضي، وعلقت عليها قائلة: «بصيت على كل ذكريات 2 يونيه في الأعوام الماضية لقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي أعمل إيه اكتب ايه؟».

وتابعت: «اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل إيه؟، أكيد عيدك في الجنة أحلى بكتير إنما احنا النهاردة يوم صعب أوي علينا من غيرك يا حبيبي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى».

وفاة محمود ياسين في 14 أكتوبر عام 2020

توفى الفنان محمود ياسين يوم 14 أكتوبر عام 2020 بعد صراع طويل مع المرض الذى بدأ عام 2014، الأمر الذى جعله يدخل في عزلة عن المجتمع والحياة الفنية، للدرجة التي جعلت أسرته تخفى عنه أخبار وفاة أصدقاءه من داخل الوسط خوفًا من تدهور حالته الصحية، منهم فاروق الفيشاوي ومحمود عبدالعزيز ونادية لطفي.

مشوار الفنان محمود ياسين 

بدأ الفنان محمود ياسين مشواره الفني في نهاية الستينيات من القرن الماضي بأدوار صغيرة، لكن نجاحه وقدرته على خطف الأنظار إليه جعلت صناع السينما وقتها يلجأون إليه ليحصد لقب «فتى الشاشة الأول»، ويتربع على عرش النجومية مدة تزيد على 40 عامًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى