اخبار السياسه آخر تطورات قضية أحمد عز وزينة.. اليوم الحكم على استئناف دفع المصروفات

آخر تطورات قضية أحمد عز وزينة.. اليوم الحكم على استئناف دفع المصروفات

تصدر محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، بعد قليل، الحكم في الاستئناف المقدم، من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر، بإلزامه بدفع مبلغ 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، كقيمة، المصروفات الدراسية، لـ«توأم زينة»، عن العامين الدراسيين 2018 - 2019 و2019 - 2020.

إلزام عز بدفع مصروفات «توأم زينة»

وقضت محكمة أسرة مدينة نصر، في وقت سابق، بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته، 40 ألفا و700 إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية، لـ«توأم زينة»، عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا، قيمة مصرفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي.

استئناف على الحكم

وعقب إصدار حكم من محكمة أسرة مدينة نصر، تقدم أحمد عز باستئناف على الحكم، وحددت محكمة استئناف عالي الأسرة، بالتجمع الخامس، اليوم، لإصدار حكمها في القضية.

زينة تقاضي احمد عز

وكانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية، من الفنان أحمد عز، وقدم محامى الفنانة زينة، خلال نظر الدعوى، مذكرة تحتوى على أجر أحمد عز في عدد من المسلسلات والأفلام والحملات الإعلانية التي يقوم بها، وعقب تداول أوراق القضية عدة جلسات، أصدرت المحكمة قرارها السابق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى