اخبار السياسه 8 أغنيات مصرية.. التفاصيل الكاملة لألبوم نانسي عجرم الجديد «Nancy 10»

8 أغنيات مصرية.. التفاصيل الكاملة لألبوم نانسي عجرم الجديد «Nancy 10»

طرحت رسميا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، كل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد «نانسي 10»، بعد أن كانت قد طرحت أربع أغنيات منه كسنجل للترويج له.

أغنيات الألبوم

الألبوم الجديد يتضمن 14 أغنية من بينهم 8 أغنيات باللهجة المصرية، والباقي ما بين اللبناني والخليجي، والأغنيات هي «سلامات، وبدي حدا حبوا، وحبك بيقوى، مشكلتك الوحيدة، وهيدا أنا، وجاية معاك، وياناس قولولي، ما تعتذر، وعلى شانك، ومية وخمسين، وياما، حياة، وحاجات خصوصية، عاتب ولوم».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

فريق الألبوم

تتعاون نانسي عجرم فى الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء المصريين منهم خالد تاج الدين وشادي نور وأمير طعيمة ومحمد رفاعي وأحمد شتا وأحمد عرفان، أما من الملحنين وليد سعد ومحمد رحيم ومحمد يحيي وبلال سرور وحمدي صديق، فيما كان التوزيع من نصيب أحمد إبراهيم ومحمد مصطفى وهاني يعقوب.

نانسي عجرم أطلقت ألبومها الجديد من خلال نشر بوستر الألبوم في ميدان تايمز سكوير في نيويورك، حيث تداول تطبيق «سبوتفاي» صورة المطربة اللبنانية على شاشة الميدان.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

أغنية مؤجلة

كان من المقرر أن يشهد الألبوم طرح أغنية بعنوان «سهرة صباحي»، ولكنها تم تأجيلها، بحسب ما كشف شاعرها أحمد علاء الدين، حيث كتب على صفحته بـ «فس بوك»: «للأسف أغنيتى مع النجمة الكبيرة نانسى عجرم سهرة صباحى، تم تأجيل نزولها ومش هتنزل فى ألبوم نانسى 10، وبعد مكالمة طويلة مع مستر جيجى لامارا اللى بشهدله بالاحترام والشياكة والاحترافية، طمنى أن الأغنية هتنزل إن شاء الله بعد الألبوم وهيكون فيها مفاجأة كبيرة هيتم الإعلان عنها فى وقتها، ألف مبروك مقدما للفنانة نانسى عجرم ولكل زمايلى المشاركين فى الألبوم ده، وبإذن الله يكسر الدنيا كالعادة. والحمد لله كل تأخيرة وفيها خيرة، وبإذن الله هيكون تأخير الأغنية لخير كبير شايله ربنا ليا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الجيل»: انضمام مصر لدعوى أمام «العدل الدولية» تضييق على إسرائيل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات