اخبار السياسه معلومات عن مجدي عبيد بعد تعرضه لجلطة في القلب

معلومات عن مجدي عبيد بعد تعرضه لجلطة في القلب

أعلنت نجلاء عبد السلام زوجة الفنان مجدي عبيد، عبر حسابها على «فيس بوك»، تعرض زوجها لجلطة في القلب وتواجده حاليا في العناية المركزة، مطالبة من الجمهور الدعاء له.

ونستعرض خلال السطور التالية معلومات عن الفنان مجدي عبيد

-اشتهر بدور حسين أبو الروس، في مسلسل «حديث الصباح والمساء»، وذاع صيته بعد المسلسل، وبدأت تزداد شهرته في عالم الدراما حيث قدم دورا مميزا تعاطف معه وقتها الجمهور، حين جسد دور رجل لا يمتع بأي سيمات الوسامة ولكنه يمتاز بالطيبة والرومانسية.

3678522341604192666.jpg

19471731191604225622.jpg

-آخر مشاركة له كممثل بالدراما قبل تعرضه للجلطات كان في رمضان 2019، خلال مسلسل «عمر ودياب» مع المخرج معتز التوني، ومن تأليف فاروق هاشم، وبطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

-إما بالنسبة للسينما فكانت آخر أعماله السينمائية مشاركته في فيلم «يوم وليلة» مع المخرج أيمن مكرم، بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل.

- شارك مجدي عبيد في عدد من الأعمال الدرامية منها «أفراح القبة وبدون ذكر أسماء وأبو العروسة 2».

وابتعد مجدي عبيد منذ سنوات عن الأعمال الفنية بسبب مضاعفات الجلطات التي أصابته وأدت إلى بطئه في الكلام والتأثير على نبره صوته كما صرح من قبل في عدد من اللقاءات التلفزيونية حيث أصيب بـ 3 جلطات في المخ، وأخيرا جلطة في القلب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى