اخبار السياسه تفاصيل تعذيب طفلة على يد أعمامها ببولاق الدكرور: حرقوها بعد سجن والدها

تفاصيل تعذيب طفلة على يد أعمامها ببولاق الدكرور: حرقوها بعد سجن والدها

حروق في أجزاء متفرقة من الجسد، كانت تلك هي الإصابات التي توجهت على إثرها طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات رفقة والدتها إلى أحد المستشفيات بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، حيث اتهمت والدة الطفلة المجني عليها شقيق وشقيقة زوجها بتعذيب نجلتها عن طريق حرقها دون سبب معلوم دفعهما إلى ارتكاب تلك الجريمة في حق الضحية الصغيرة.

سجن الأب وتعذيب الطفلة

كانت الدة الطفلة انتقلت للإقامة في منزل أسرتها بعدما تم سجن زوجها في قضية مخدرات، لتغلق مسكن الزوجية حتى عودة شريكها، ما ترتب على ذلك حصول أسرة الزوج على الطفلة حيث كانت تقيم رفقتهم في منزل العائلة، ورغم حداثة عمر الطفلة إلاّ أنّ تعذيبها بالنار كان وسيلة عمها وعمتها لتأديبها.

المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغًا من غرفة النجدة يفيد باستقبال أحد المستشفيات طفلة تدعى «دولت. أ.ح» تبلغ من العمر 3 سنوات، مصابة بعدة حروق متفرقة بأنحاء جسدها.

الأم تتهم أشقاء زوجها بتعذيب نجلتها وحرقها وضبط المتهمين

انتقلت قوة من المباحث إلى المستشفى وبالفحص والمعاينة تبيّن صحة البلاغ، وأنّ المجني عليها بالفعل تعرّضت لعملية تعذيب ممنهجة، وكانت جهات التحقيق قد استمعت إلى والدة الطفلة التي اتهمت أشقاء زوجها بالوقوف وراء الجريمة بحق ابنتها، وكشفت التحريات أنّ الأقوال التي أدلت بها الأم صحيحة، وأنّ المجني عليها تعرّضت للتعذيب على يد شقيق وشقيقة والدها، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين وجرى اقتيادهما إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وطلبت استكمال تحريات المباحث والاطلاع عليها للتحقيق مع الجناة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى