اخبار السياسه السيطرة على حريقين بمنزل وشقة سكنية في سوهاج

السيطرة على حريقين بمنزل وشقة سكنية في سوهاج

سيطرت قوات الحماية المدنية في سوهاج، على حريق اندلع بمنزل بقرية جزيرة شندويل، بسبب ماس كهربائي، كما سيطرت أيضًا على حريق اندلع لنفس السبب بشقة سكنية بدائرة مركز المنشأة، ولم ينتج عن الواقعتين ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق المنقولات المنزلية.

وتلقت شرطة النجدة في سوهاج بلاغًا بنشوب حريق لمنزل بدائرة مركز جزيرة شندويل، وانتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية، وتبين من المعاينة نشوب الحريق بمنزل ملك «خالد. ف. ا»، 38 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك المنزل رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفى الشبهة الجنائية، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.                            

كما ورد بلاع بنشوب حريق بشقة بدائرة مركز المنشأة، وانتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث بمنزل ملك «مصطفى»، 39 سنة، عامل، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك الشقة، رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية، نافيًا الشبهة الجنائية، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات