اخبار السياسه اليوم.. مراجعة نهائية في اللغة الإيطالية لطلاب الثانوية العامة

اليوم.. مراجعة نهائية في اللغة الإيطالية لطلاب الثانوية العامة

حث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، على متابعة البث المباشر لمراجعة مادة اللغة الإيطالية، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على منصة حصص مصر التعليمية، موضحًا أنه يمكن للطلاب كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.

وأضاف «شوقي» في منشورات له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي بـ«فيسبوك»، أنه يجب على المعلمين وأولياء الأمور والطلاب، ضرورة التسجيل في ورش العمل من York Press على موقع بنك المعرفة المصري؛ للتعرف على كيفية الاستفادة من موسوعة وكتب الفراشة يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً من خلال هذا الرابط.

وأشار وزير التعليم، إلى أنه يمكن للمختصين في مختلف المجالات، التعرف على أنواع المعاجم الإلكترونية المختلفة وكيفية استخدامها في ورشة عمل يوم الثلاثاء 27 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً من خلال هذا الرابط.

وفي سياق منفصل، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي، الاطلاع على المراجعة النهائية في مادة اللغة العربية، وذلك بعد دراسة القصيدة الشعرية «أغنية ريفية» للشاعر على محمود طه، على قناة «مدرستنا 2 التعليمية»، موضحاً أن القناة وفرت المراجعة على هيئة أسئلة فى صيغة «أختر».

12582747031625382130.jpg

وأوضح أنه تم توفير تدريب سريع خاص بنموذج الامتحان التجريبي من مادة الفلسفة والمنطق، على قناة مدرستنا، مؤكدًا أنه يمكن للطلاب الاطلاع على التدريب من خلال هذا الرابط.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم، أكد أن القنوات التعليمية تعمل على توفير مراجعات على مدار الساعة لطلاب الثانوية العامة للتدريب على طبيعة نظام الامتحانات الجديد، موضحًا أن القنوات تساعد الطلاب على فهم مخرجات التعلم، وكيفية الإجابة على أسئلة الامتحانات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محمود مسلم: اليوم الأول للمفاوضات بين حماس وإسرائيل مبشر
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات