اخبار السياسه «طعنهما بسكين وجلس يبكي».. القصة الكاملة لقتل شاب والده بالدقهلية

«طعنهما بسكين وجلس يبكي».. القصة الكاملة لقتل شاب والده بالدقهلية

«قتل الأبناء آبائهم».. جرائم بشعة لا تمت للإنسانية بصلة، ولن يتقبلها العقل البشري، مازالت تتكرر يوميًا وتثير غضب المجتمع المصري، رغم تنوع دوافعها واختلاف طريقتها، وخلال الساعات القليلة الماضية، أقدم شاب على قتل والديه في محافظة الدقهلية، بسكين المطبخ، وانهال عليهما، فقتل أباه «بالمعاش – إمام مسجد» وأصيبت أمه بطعنات في الكتفين، في قرية «سنتماى» مركز ميت غمر، وخر ج  من منزله وملابسه ملطخة بدماء والديه بعد أن ألقت المباحث القبض عليه. 

وتبين أنه وجه إليهما طعنات قاتلة بسكين المطبخ، وتسبب في مقتل والده، المسن  وإصابة والدته بعدة طعنات، وأكدت الأم أن ابنها يعاني من مرض نفسي وكان يعالج منه منذ فتره لدى طبيب نفسي بعيادته الخاصة، وأصيب بحالة هياج نفسي، وتوجه إلي المطبخ وطعن والده المسن، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل البيت ثم توجه إلى والدته وطعنها في كتفها وجلس بجوارهما يبكي.

بلاغ بمصرع مصرع وإصابة زوجته بطعنات 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من مستشفي ميت غمر المركزي بوصول كلا من: ماهر السيد عبد الفتاح الشاعر، 66 بالمعاش، وإمام مسجد في القرية، جثة هامدة، على إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر وآخر قطعي بفروة الرأس، وزوجته عزة إسماعيل عبدالشافي، 57 سنة، ربة منزل مصابة بجرح قطعي بالكتفين، إدعاء تعدي، ويقيمان قرية « سنتمای» دائرة المركز.

الأم : إبني مريض نفسي

انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر إلى مكان الواقعة، بالفحص وسؤال الأم المصابة، في محضر الشرطة، قررت بقيام نجلها محمد ماهر السيد عبدالفتاح، 32 سنة، بدون عمل مريض نفسي تعدي عليهما بالضرب بآلة حادة «سكين» وإحداث ما بها من إصابات والتي أودت بحياة والده

 وذكرت «الأم»، في أقوالها، أن ابنها تعدى عليها لكونه مريض نفسي ويعالج عند طبيب بعيادته الخاصة بمنطقة بندر ميت غمر،  وبسؤال نجليهما الآخر «السيد ماهر السيد»، 34 عامًا،  نقاش، ومقيم بذات القرية،  أيد ذات المضمون.  

وتمكنت مباحث ميت غمر من ضبط الشاب المتهم، وبإرشاده جرى ضبط الأداة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  13098 لسنة 2021 جنح مركز ميت غمر، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طارق الشناوي: أم كلثوم قدمت أغنيتين لنصر أكتوبر لم يخرجا إلى النور
التالى اخبار السياسه «معلومات الوزراء» يعقد المؤتمر السنوي «صنع السياسات الاقتصادية في أوقات تزايد المخاطر»