اخبار السياسه وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2021.. طريق التقديم ومحاذير مطلوب تجنبها

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2021.. طريق التقديم ومحاذير مطلوب تجنبها

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحيرة، مواعيد وأماكن اختبارات المتقدمين المستوفيين للشروط في الإعلان رقم 1 لسنة 2021، بشأن حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة مهندس بعقد مؤقت تخصص «ميكانيكا – كهرباء – مدني»، بمراكز «جنوب التحرير – وادي النطرون – كوم حمادة» للذكور فقط، نظرا للعمل بالمناطق النائية على الموقع الإلكتروني للشركة، في تاريخ لاحق والاستعلام بالرقم القومي، وأن الشركة غير ملزمة بإرسال خطابات للمتقدمين.

استبعاد المتقدمين ببيانات غير صحيحة من وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2021

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، في الإعلان رقم 1 لسنة 2021، إلى أنه في حال التقدم ببيانات غير صحيحة تخالف الواقع، سيتم الاستبعاد من أداء الاختبارات فورا، وعدم القبول بأي إعلانات أخرى تعلن عنها الشركة مستقبلًا.

التقديم لوظائف شركة المياه والصرف الصحي 2021 على الموقع الإلكتروني

وحددت الشركة أن التقديم خلال 7 أيام من تاريخ الإعلان في 14 يونيو من الشهر الجاري، على الموقع الإلكتروني للشركة، ولن يعتد بأي طلبات تقدم بأي وسيلة أخرى أو سبق تقديمها.

الاختيار لوظائف شركة المياه والصرف الصحي 2021 وفقا لترتيب النتيجة النهائي

وقالت الشركة إنه سيتم الاختيار وفقا لترتيب النتيجة النهائي وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة في كل مركز، وإن يجتاز المتقدم اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة.

الشروط العامة في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2021

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أُعفي منها نهائيًا أو مؤقتًا كونه الابن الوحيد لأبيه الحي.

- أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة مقيم بمراكز «كوم حمادة – جنوب التحرير– وادي النطرون»، ويكون مثبت ذلك ببطاقة الرقم القومي، وأن تكون سارية قبل تاريخ الإعلان.

- يقبل المتقدم العمل بأي مركز من مراكـز المحافظة، ويقـبل العمل بنظـام الورادي المتغيرة.

- ألا يزيد السن في تاريخ الإعلان على 30 عاما.

- أن يكون عضوا بنقابة المهندسين.

- سيكون التعاقد طبقا لأحكام القانون 91/203 وتعديلاته وأحكام لائحـة نظام العاملين للشركات التابعة للشركـة القابضة لمياه الشـرب والصـرف الصحي والقواعد الموحدة للتوظيف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى