اخبار السياسه دفتر أحوال اليوم.. محاكمة أحمد آدم وحبس شاب سرق حماة تامر حسني

دفتر أحوال اليوم.. محاكمة أحمد آدم وحبس شاب سرق حماة تامر حسني

تشهد القاهرة والجيزة، عددًا من الأحداث المهمة والمثيرة، اليوم، منها قضايا انتحار، سرقة، تهرب ضريبي، والحكم على المتهم في قضية أحداث عنف دار السلام.

محاكمة الفنان أحمد آدم

وتنظر محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد غانم، وحضور المستشار أحمد عبدالعليم، وكيل النائب العام، بعد قليل، محاكمة الفنان أحمد آدم، في اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب، بعد تحويل القضية للجنة الخبراء، وتحديد جلسة اليوم حال لم تسدد الأمانة، وتحديد جلسة 6 سبتمبر المقبل حال سداد الأمانة.

ويواجه الفنان أحمد آدم، اتهامات بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة عن برنامجه «بني آدم شو»، خلال عام 2013.

الحكم على المتهم في أحداث عنف دار السلام

وتصدر الدائرة الثالثة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم طرة، بعد قليل، الحكم على متهم بعمل إعادة إجراءات في قضية «أحداث عنف دار السلام»، والذي سبق لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم، بالتجمهر وأحداث العنف التي شهدتها منطقة دار السلام.

وأسندت النيابة للمتهم وآخرين عدة تهم منها قيامهم بإحراز مفرقعات، والمواد فى حكم المفرقعات بقصد استعمالها في نشاط يخل الأمن العام، وحيازة ذخيرة دون ترخيص بغرض استعمالها في نشاط يخل بالأمن العام، وارتكبوا عملا بغرض الإخلال بالنظام العام داخل البلاد، بأن جابوا الطرق مٌطلقين هتافات تأييد جماعتهم شاهرين الأسلحة البيضاء ومطلقين المفرقعات، كما انضموا لجماعة الإخوان الإرهابية.

حبس المتهم بسرقة حماة تامر حسني

وأمرت النيابة العامة، بحبس مسجل خطر متهم بسرقة حماة الفنان تامر حسني، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن المتهم مسجل خطر ادعى انه رجل أعمال إماراتي، وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من حماة المطرب تامر حسني، أثناء جلوسهما فى مول شهر بأكتوبر.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن أجهزة الأمن كشفت عن تفاصيل الواقعة في اقل من 24 ساعة وتمكنت من تحديد هوية المتهم، والقى القبض عليه، وتمت إحالته للنيابة، واعترف المتهم بسرقة حماة تامر حسني.

انتحار طالب بمصر القديمة 

وأنهى طالب ثانوي حياته بالانتحار ذبحًا بسبب مروره بحالة نفسية سيئة في دائرة قسم شرطة مصر القديمة، وتم نقلة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الهند تسجل 41157 إصابة بـ«كورونا».. وإجمالي الوفيات يتجاوز 400 ألف
التالى اخبار السياسه سعر كيلو العجول قائم 2021 في الأسواق قبل عيد الأضحى المبارك