اخبار السياسه ضربتها حتى الموت.. القصة الكاملة لمصرع راعية غنم على يد سيدة في 15 مايو

ضربتها حتى الموت.. القصة الكاملة لمصرع راعية غنم على يد سيدة في 15 مايو

بعصى خشبية هوت إحدى راعيات الغنم بمنطقة 15 مايو في القاهرة، بالضرب على سيدة أخرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ولقيت مصرعها متأثرة بإصابات متعددة في جسدها، إثر خلافات نشبت بينهما، بسبب رعي الأغنام في المنطقة.

ضرب بعصى أحدث إصابات وأفضى إلى الموت

تعود تفاصيل الواقعة إلى ضرب المتهمة «س. ا»، راعية غنم، وأخرى سبق الحكم عليها، المجني عليها عمدا، مستخدمين لذلك عصى ليحدثوا بها الإصابات المذكورة في تقرير الصفة التشريحية والطب الشرعي؛ إذ تبيّن أن المتهمتين لم يقصدا أو يبيتا النية لقتل الضحية؛ إلاّ أنّ الضرب أفضى إلى الموت.

الضحية أقرت قبل الوفاة أن المتهمين اعتدتا عليها بالضرب المميت

وكان زوج المجني عليها قد أفاد في أثناء الاستماع إلى أقواله بالنيابة العامة، أنّه فور علمه بإصابة زوجته نقلها على الفور إلى مستشفى مايو لتلقي العلاج وتضميد جراحها، وأنّه سألها واستفسر منها عن المعتدين عليها لتصل إلى تك الحالة المزرية والصعبة، فأجابت بصوت متحشرج هدّه التعب، أنّ السيدتين المتهمتين هما من اعتدتا عليها، على خلفية مشكلات بينهم على رعي الأغنام.

وأكد معاون مباحث قسم مايو، ما أقر به زوج المجنى عليها، وقرر أنه ضبط المتهمين، وأسفرت تحرياته عن صحة الواقعة.

صدور الحكم بحق راعية الغنم

وقضت محكمة جنايات القاهرة التي تنعقد جلساتها في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سري مجدي شكري وهاني شحاتة، بمعاقبة راعية الغنم بالسجن المشدد لمدّة 5 سنوات، بالإضافة إلى إلزامها بالمصروفات الجنائية، بعد توجيه لها تهمة ضرب سيدة حتى الموت في مدينة 15 مايو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. الأمير علي بن الحسين يؤدى اليمين الدستورية نائبا لملك الأردن
التالى اخبار السياسه سعر كيلو العجول قائم 2021 في الأسواق قبل عيد الأضحى المبارك