اخبار السياسه بعد حمادة هلال.. أحمد شيبة لـ«الحلاقين»: «بلاش قصات غريبة للأطفال»

بعد حمادة هلال.. أحمد شيبة لـ«الحلاقين»: «بلاش قصات غريبة للأطفال»

أثار الفنان أحمد شيبة، سخرية الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بمناشدته لـ«الحلاقين»، بعدم عمل قصات شعر غريبة للأطفال.

ونشر أحمد شيبة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لأحد الشباب، من داخل صالون حلاقة، بعدما انتهى من حفر اسمه على رأسه، مُعلقًا عليها: «أنا الحمد لله أكيد فرحان بس مش حابب أطفالنا تعمل الرسمة دي حتى لو بحب، أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر بس وحياة ربنا عندكم بلاش».

وسخر عدد كبير من الجمهور، من تلك الصورة، حيث قال أحدهم: «أنا بحبك وكل حاجة يا فنان، بس لو افترضنا إن ده قفا طفل، مستحيل تكون دي ودان طفل خالص»، فيما قال آخر: «حضرتك شايف ده طفل إزاي، ده قفا واحد معدي التلاتين، وبيعملوا عليه تجارب كمان بس بعيد عن القفا ده انا اقسم بالله بعشق حروف اسم أحمد شيبة ربنا يحفظك لناسك».

يذكر أنّ الفنان حمادة هلال، قد ناشد هو الآخر «الحلاقين»، قبل نحو أسبوعين، بعدم الإسهام في نشر قصات شعر غريبة للأطفال، لا سيما بعد اتجاه البعض في الأيام الأخيرة، لرسم كلمة «المداح» على رؤوسهم.

ونشر حمادة هلال، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لأحد الأطفال بعدما انتهى من قصة شعره الجديدة وتدوين كلمة المداح على رأسه، حيث علق بقوله: «أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح مسلسل المداح بس مش حابب أطفالنا تعمل الرسمة دي حتى لو بحب، أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر بس وحياة ربنا عندكم بلاش».

وكان الفنان حمادة هلال، قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل باسم «المداح»، والذي حقق منذ أولى حلقاته خلال شهر رمضان، نسب مشاهدة عالية، كما تصدرت عدد كبير من مشاهد المسلسل التريند ومؤشرات البحث في جوجل، ومن أبرز هذه المشاهد، مشهد زواج «رحاب» نسرين طافش، حبيبة «صابر» حمادة هلال، من شخص غيره ويضطر «صابر» إلى اللجوء للسحر والتفريق بينها، وبين وينجح في ذلك، ليتجاوز هذا المشهد المليون مشاهدة على يوتيوب.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى