اخبار السياسه آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية: تجهيز لجان الدبلومات الفنية

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية: تجهيز لجان الدبلومات الفنية

مع اقتراب امتحانات الدبلومات الفنية 2021، تمثلت آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية في تجهيز 3081 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، حيث تعقد الامتحانات التحريرية يوم السبت المقبل، وسط تنفيذ إجراءات صارمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا داخل اللجان الامتحانية، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية: تجهيز 3081 لجنة على مستوى الجمهورية لطلاب الدبلومات الفنية 2021

وبدأ أولياء أمور طلاب الدبلومات الفنية 2021، متابعة آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث سيؤدي نحو 750 ألف طالب وطالبة الامتحانات التحريرية، يوم السبت المقبل الموافق 19 يونيو الجاري وحتى 1 يوليو المقبل، إضافة إلى تجهيز جميع أدوات التعقيم والتطهير داخل لجان الدبلومات الفنية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية: 750 ألف طالب يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية 2021 السبت المقبل

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية، كشف عنها الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، حيث أكد أن الوزارة أنهت جميع استعداداتها النهائية بالتنسيق مع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، لعقد امتحانات الدبلومات الفنية 2021، لافتًا إلى أنه تم تعقيم جميع اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وأوضح أنه سيكون هناك منسق طبي بكل لجنة امتحانية، للاطمئنان على صحة وسلامة الطلاب أثناء سير الامتحانات.

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية: منسق طبي بكل لجنة امتحانية في امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وأشار «مجاهد»، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن آخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية، من ناحية الاستعداد لامتحانات الدبلومات الفنية 2021، حيث سيتم تسكين 14 طالبًا بكل لجنة امتحانية، لتحقيق التباعد الجسدي بين الطلاب داخل اللجان، للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحا أنه سيتم قياس درجة حرارة الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان، علاوة على تعقيمها بشكل دوري، للحد من انتشار فيروس كورونا.

أخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية: تسكين 14 طالبا بكل لجنة خلال امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وأضاف نائب وزير التعليم، أن أخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية، تمثلت في أن تكلفة تجهيز وتأمين امتحانات الدبلومات الفنية 2021، وصلت إلى 800 مليون جنيه، تزامناً مع تفشي جائحة كورونا، مشيرًا إلى تجهيز حجرتين عزل بكل لجنة امتحانية، لعزل أى حالات يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بين الطلاب والقائمين على الامتحانات، لحين التواصل مع أقرب مستشفي للعزل لنقل الحالة المصابة إليها لتلاقي العلاج اللازم للتعافي من الفيروس.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى