اخبار السياسه سماع دوي انفجار بالمنوفية.. والمحافظة: «طائرة اخترقت حاجز الصوت»

سماع دوي انفجار بالمنوفية.. والمحافظة: «طائرة اخترقت حاجز الصوت»

تداول عدد من أهالي محافظة المنوفية، في مدن ومراكز مختلفة، بسماع دوي صوت انفجار قوي قبل قليل، الأمر الذي أثار حالة من القلق لدى المواطنين، في الوقت الذي أكدت فيه المحافظة أنه نتج عن قيام طائرة باختراق حاجز الصوت، أثناء تحليقها في أجواء محافظة المنوفية.

ونشر رواد عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في مراكز شبين الكوم وأشمون وتلا ومنوف وبركة السبع وقويسنا، أنباء عن سماعهم دوي صوت انفجار، دون معرفتهم السبب في ذلك.

وسارعت المحافظة بإصدار بيان، طمأنت فيه المواطنين، وأوضحت أن طائرة قامت باختراق حاجز الصوت، اليوم السبت، حال تحليقها في نطاق محافظة المنوفية، مما تسبب في دوي الصوت الذي تم سماعه في نطاق المحافظة.

مصدر أمني يعلق على سماع دوي انفجار بالمنوفية 

ونفى مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، تلقي أي إخطار أو وجود أي بلاغات في جميع مراكز ومدن محافظة المنوفية، تفيد بحدوث تفجير أو شيئ من هذا القبيل، مطمئناً الأهالي بعدم وجود أي تفجيرات في نطاق محافظة المنوفية.

تعليقات الأهالي على سماع صوت انفجار في المنوفية 

وقال أحد رواد «فيسبوك»، معلقاً على سماع دوي انفجار: «غالباً كل مراكز محافظة المنوفية سمعت الصوت دا، عايزين نطمن»، وقال آخر: «مش فاهم الصوت كان قوي جداً ومحدش عارف في أيه يا ريت حد يطلع يوضح أيه السبب»، وقال آخر: «سمعنا كلنا الصوت، والصوت كان قوي، حد سمعه في المحافظات التانية ولا احنا بس»، وقال آخر: «سمعت صوت انفجار 3 مرات ورا بعض».

وعلق البعض على سماع صوت انفجار بمحافظة المنوفية بعبارات سخرية، حيث قال أحد الطلاب: «متقلقوش يا جماعه أنا بهبد في الامتحانات بس»، وقال أحد الشبان: «كل دا علشان كنت بتمطع»، وقالت إحدى السيدات: «أكيد الجيران عندنا، بس صوتهم زاد شوية»، فيما قالت أخرى: «أنا بحسب الفراخ بتتخانق فوق السطح». 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى