اخبار السياسه نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021، خاصة بعد انتهاء الامتحانات أمس بمادة الدراسات الاجتماعية في مدارس محافظة الجيزة، والتي عدقت ورقياً كل مادة منفصلة، وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى توزيع الطلاب على جميع اللجان الامتحانية بواقع 14 طالباً في كل لجنة امتحانية لتجنب الإزدحام بين الطلاب والحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وكشفت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في عدد من المحافظات أنه سيتم إعلان نتيجة الامتحانات عقب الانتهاء من تصحيح ورصد درجات الطلاب خلال أيام.

للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 بمحافظة الجيزة إضغط هنـــا.

وقال بسكاوي مصطفى، مدير إدارة العمرانية التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، إنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 عن طريق المحافظة خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتاً إلى أنه جار رصد درجات الطلاب التي حصلوا عليها في الامتحانات في مواد اللغة العربية والهندسة والجبر والإحصاء والعلوم واللغة الأجنبية.

وأضاف «بسكاوي» لـ«الوطن»، أن الامتحانات سارت بصورة منتظمة دون أي مشكلات، موضحاً أنه تم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في اللجان الامتحانية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين، مؤكداً أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021 من خلال بوابة المديرية الإلكترونية عقب الإعلان عنها.

للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 بمحافظة القاهرة إضغط هنـــا.

ومن جانبه كشف مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021، عقب الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بتجميع الدرجات ورصدها ثم إعتماد النتيجة من قبل المحافظة وإعلانها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف «المصدر» أنه تم التأكيد على جميع الإدارات التعليمية بسرعة الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات وتجميع درجات الطلاب بدقة، لافتاً إلى أنه لم يتم رصد أي إصابات بكورونا بين الطلاب في أيام الامتحانات.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى