اخبار السياسه رئيس جمعية «الكومبارس» عن أزمة فاطمة كشري: ندعمها نفسيا ومعنويا

اخبار السياسه رئيس جمعية «الكومبارس» عن أزمة فاطمة كشري: ندعمها نفسيا ومعنويا
اخبار السياسه رئيس جمعية «الكومبارس» عن أزمة فاطمة كشري: ندعمها نفسيا ومعنويا

رئيس جمعية «الكومبارس» عن أزمة فاطمة كشري: ندعمها نفسيا ومعنويا

قال إبراهيم عمران، رئيس جمعية «الكومبارس»، إنه يتواصل بشكل دائم مع الفنانة فاطمة كشري إثر أزمتها الصحية الأخيرة والتي استدعت إجراء جراحة لها بأحد المستشفيات.

dff3a1d133.jpg

محمد هنيدي ومنة شلبي اطمئنا هاتفيًا على الفنانة فاطمة كشري 

وأشار إبراهيم عمران، رئيس جمعية «الكومبارس» في تصريحات لـ«الوطن» إلى أنه يتابع حالة فاطمة كشري منذ بدايتها، وأنه كان بصحبتها أثناء تواجدها بالمستشفى لإجراء عملية جراحية، «وأنا موجود استقبلت فاطمة تليفونات من نجوم للاطمئنان عليها منهم منة شلبي، ومحمد هنيدي».

14344851691616154273.jpg

وتابع: «فاطمة كشري صديقتي، ودائمًا ماتسعى للاطمئنان على زملاءها، وكانت معنا في الخطوات الأولى لتأسيس الجمعية، وندعو الله أن يتم شفاءها على خير خصوصًا أنها بحاجة لمصاريف كثيرة، لأن التغيير على الجرح لوحده يحتاح لأكثر من 400 جنيه في الجلسة الواحدة فقط».

وعن مشاركة جمعية «الكومبارس» بأي مصروفات مع فاطمة كشري، قال إبراهيم عمران رئيس الجمعية «للأسف الجمعية مفيهاش فلوس، إحنا ضايعين ماديًا، لكن الدعم الحقيقي يتمثل في وقوفنا معها نفسيًا ومعنويًا والاطمئنان عليها يوميًا، هى طول عمرها بتسأل على الغلابة وتروح ليهم وتطمن عليهم».

6944553571623091802.jpg

فاطمة كشري من أشهر الكومبارس في مجال التمثيل حاليًا

وتعد فاطمة كشري، من أشهر «الكومبارسات» في مجال الفن حاليًا، وكثيرًا ما تظهر في أعمال فنية باسمها الحقيقي أو اسم الدلع «بطة»، وحظيت بلقب «كشري» نسبة لمهنة والدها الذي كان يعمل في بيع الكشري، وهى المهنة التي ورثتها عنه.

ومنذ أيام أجرت فاطمة كشري عملية «فتاق» بأحد المستشفيات، لكنها تعرضت للجراحة أكثر من مرة حسب كلامها «كل شوية يفتحوا بطني عشان ينضفوا الصديد، مش عارفة في إيه بقالي فترة على الحال ده».

واستغاثت فاطمة كشري بنقابة المهن التمثيلية لمساندتها، وهو ما أكده الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة النقابة، حيث ذكر أنه يتابع حالتها باستمرار بالرغم من أنها ليست عضوة في نقابة الممثلين، إلا أن النقابة تكفلت بجميع مصروفات علاجها، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

وحرص عدد من نجوم الفن على دعم فاطمة كشري حسب تصريحات لهان منهم الفنانة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، والمطربة أمينة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شرطان لحصول المطلقة على معاش زوجها المتوفى
التالى اخبار السياسه حملات على أسواق ومخابز ومستودعات الغاز بدمياط.. وتحرير 1070 محضرا