اخبار السياسه الفنانة دلال عبدالعزيز.. «ممنوع عنها الموبايل والتليفزيون»

الفنانة دلال عبدالعزيز.. «ممنوع عنها الموبايل والتليفزيون»

كشفت مصادر مُقربة، عن تطورات الحالة الصحية الخاصة بـ الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدًا أنّ حالتها تشهد تحسنًا إلى حدّ ما، لكن لازالت في حاجة إلى الرعاية الطبية الخاصة.

وأوضحت المصادر، لـ«الوطن»، أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز، لا زالت تحتاج إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية «هاي فلو نزيل»، لافتًا إلى أنّ الرئة أصيبت بحالة من التليف الشديد، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأشارت المصادر، إلى أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز، لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الآن، إذ لا زالت ممنوع عنها استخدام الهاتف المحمول ومتابعة التليفزيون، أو أي وسيلة تُسهم في معرفتها بنبأ الوفاة، مراعاة لحالتها الصحية.

الفنانة دلال عبدالعزيز في ملوك الجدعنة

يذكر أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز، شاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل «ملوك الجدعنة»، وتأثر المشاهدين بمشهد وفاتها في الحلقات الأخيرة، حيث إنها لاقت إشادات كثيرة من الجمهور والنقاد، على دورها الذي عرض في رمضان 2021، والعمل من بطولة عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف.

دعوات لـ الفنانة دلال عبدالعزيز

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، نشرت صورة لوالدها سمير غانم، برفقة والدتها دلال عبدالعزيز، وناشدت الجمهور بالدعاء لهما قائلة، «بحبكم أوي، ربنا معانا، وربنا كبير».

وتوالت التعليقات من الجمهور على منشور إيمي سمير غانم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب «شيكو»، قائلًا، «كل الناس بتحبهم، وبتحبكم أوي»، وقال الفنان حمدي المرغني «ربنا يرحم أستاذنا ويسكنه فسيح جناته، ويقوم الأستاذة بخير وصحة يارب في أقرب وقت، وربنا يصبركم علي مابتلاكم»، وكتبت المنتجة شهد رمزي، «يارب تقوم بالسلامة، وربنا يصبر قلبك وقلب دودي».

ودعت الفنانة نادية الجندي للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل قائلة، «ربنا يصبركم ويشفي دلال يارب»، بينما قالت الفنانة ليلي أحمد زاهر، « إن شاء الله هتقوم بالسلامة، ربنا كبير ورحيم، ربنا يصبركم يا حبيبتي إنتي و دودي، ويرحم أستاذ سمير ويغفرله».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «فيس بوك» يغير شعاره لدعم أولمبياد طوكيو 2020
التالى اخبار السياسه سعر كيلو العجول قائم 2021 في الأسواق قبل عيد الأضحى المبارك