اخبار السياسه الأرصاد: طقس معتدل نهارا شمال البلاد مائل للحرارة على القاهرة

الأرصاد: طقس معتدل نهارا شمال البلاد مائل للحرارة على القاهرة

شرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم، حيث يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ليلاً.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ الرياح تنشط على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، ارتفاعات تدريجية في درجات الحرارة على أغلبية الأنحاء، اعتبارا من الثلاثاء 8 يونيو، حسب خريطة الظواهر الجوية وحالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات مصر حتى الجمعة الموافق 11 يونيو، موضحة أنّ طقس الأحد والاثنين سيكون معتدلًا نهارًا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، حار على شمال الصعيد، وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، فيما يكون الطقس ليلاً لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل جنوبا.

وأضافت الهيئة أنّ طقس الثلاثاء يشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على الأنحاء كافة، عدا السواحل الشمالية يكون مائلا للحرارة، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل جنوبا.

الظواهر الجوية المتوقعة الأحد 6 يونيو

نشاط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء، وجنوب البلاد.

الظواهر الجوية المتوقعة الاثنين 7 يونيو

نشاط حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية، جنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الظواهر الجوية المتوقعة الثلاثاء 8 يونيو

نشاط حركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ المنيا: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيدي القيامة وشم النسيم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات