اخبار السياسه دار إبهار تصدر رواية «المقبرة الملعونة» لكريم صابر

دار إبهار تصدر رواية «المقبرة الملعونة» لكريم صابر

أصدر الدكتور كريم صابر، الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بني سويف، أول رواياته بعنوان «المقبرة الملعونة»، عن دار «إبهار» للنشر والتوزيع، ومن المقرر أن يتم طرح الرواية ضمن إصدارات الدار في الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي تنطلق فعالياته في الفترة من 30 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل.

وقال المؤلف لـ «الوطن»: «الرواية تدمج بين قصة بردية تم اكتشافها فى القرن الماضى عن صراع بين السحرة والملك رمسيس الثانى واستطاع حفيد الملك القضاء على السحرة ولكن تنبأ بعودتهم بعد زمن إلى الحياة لينشروا الشر بين الناس، هذا من جانب، والجانب الآخر مجموعة من الأحداث الحقيقية للجن والشياطين للضغط على الأبناء لفتح المقبرة من خلال تنشيط حالة الطمع داخل النفس البشرية».

وتابع: «تدور أحداث الرواية حول مجموعة من الأشقاء يكتشفون بمحض الصدفة وجود مقبرة أسفل منزلهم تعج بالكنوز والخيرات، ووسط كل ذلك الخير يسكن الشر الذي يحارب ليعود للحياة بواسطة الضغط على الأبناء من خلال مجموعة من وقائع حقيقية حدثت من قبل».

يشار إلى كريم صابر كاتب مصرى، ولد بمدينة الأقصر حاصل على الدكتوراه فى الفلسفة بمجال التصميم الصناعى ويعمل كمحاضر بكلية الفنون التطبيقية- جامعة بنى سويف، حصل على عدة جوائز بمجال كتابة المقال حيث يتميز أسلوبه بالبساطة وعدم التعقيد، وتعد رواية «المقبرة الملعونة» أول أعماله الأدبية بمجال الرواية.

وتستعد الهيئة العامة للكتاب لإطلاق الدورة الـ 52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 30 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل بمعرض مصر للمعارض الولية بالتجمع الخامس.

أقرت اللجنة العليا للمعرض شعار جديد للدورة الـ52 وهو«القراءة حياة»، كما وقررت اللجنة أيضا إقامة الفعاليات الثقافية كافة على المنصة الإلكترونية، فيما عدا حفل جوائز المعرض والنشاط المهني واجتماعات مديري معارض الكتاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات