اخبار السياسه منذ وفاة سمير غانم للآن.. كل تصريحات رامي رضوان عن صحة دلال عبدالعزيز

منذ وفاة سمير غانم للآن.. كل تصريحات رامي رضوان عن صحة دلال عبدالعزيز

يحرص الإعلامي رامي رضوان على طمأنة جمهور الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والإفصاح عن تطورات حالتها الصحية دوريا منعا للشائعات، خاصة بعد رحيل زوجها الفنان سمير غانم، وذلك عبر برنامجه «مساء DMC»، المذاع على شاشة قناة «DMC»، أو عبر صفحاته على السوشيال ميديا.

وفي هذا الصدد تستعرض جريدة «الوطن» في السطور التالية كل ما جاء على لسان رامي رضوان بشأن صحة الفنانة دلال من بعد وفاة الفنان سمير غانم.

سلبية مسحة كورونا

أولى التصريحات لرامي رضوان عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز كانت بتاريخ 22 مايو الماضي، حيث أعلن عن سلبية مسحة كورونا للفنانة دلال عبدالعزيز التي ما زالت ترقد في العناية المركزة، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حتى الآن، خوفا من تأثير ذلك سلبا على حالتها الصحية.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه على موقع «فيس بوك»: «الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبدالعزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم».

وأكمل: «نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب».

لا تفكر إلا في أعمال الخير رغم مرضها

 وخلال برنامجه التلفزيون أكد «رضوان»، أنه رغم الحالة الصحية والظروف المرضية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز، إلا أن أهم ما يشغل تفكيرها الآن هو استمرارية أعمالها الخيرية التي تقوم بها من مساعدات خيرية، قائلا: «حبيبتي لحد دلوقتي وهي في لحظة مرض وتعب، بتفكر في مين محتاج إيه، وبتقولنا ابعتوا كذا لفلان وكذا لعلان».

وأضاف أنها دائمة التفكير في الناس، متابعا: «بتفكر في مين ممكن يكون مزنوق دلوقتي ولازم نقف جمبه».

وأوضح الإعلامي أن أسرتها تقول لها إن هذا ليس وقته لأن مرضك شديد، ولكن ردها الدائم «لأ نفكر في الناس»، مؤكدا أن حماته أول من يجدها الجميع في أي محنة، لافتا إلى أنها كانت أول الحاضرين دائما في عزاء كل الفنانين وزملاء العمل.

وشدد على أن ظروف دلال عبدالعزيز الصعبة، أجبرت أسرتها على عدم إخبارها بوفاة سمير غانم حتى الآن، كاشفا أنها ما زالت متواجدة بالرعاية المركزة، ولهذا نحاول أن نخفي عليها الأمر لدرجة أننا بنمثل.

تعافت من كورونا لكنها في مرحلة صعبة

وعاد من جديد للإفصاح عن تطورات حالتها الصحية، بتاريخ 25 مايو، وذلك عبر برنامجه التلفزيوني، حيث قال إن مسحة تحليل كورونا التي خضعت لها منذ أيام، أثبتت سلبية إصابتها بهذا الفيروس، مشيرا إلى تعافت وتحسنت حالتها الصحية، لكنها تمر حاليا بمرحلة صعبة للغاية، تعاني فيها من أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، واصفا هذه الأعراض بالصعبة والشديدة، التي قد تكون أشد من أعراض الإصابة بكورونا ذاتها.

وأضاف أن هذه المرحلة مثلها مثل مرحلة الإصابة بالفيروس، ليس لها علاج محدد يشفي، والأطباء ليس في يديهم شيئا سوى تقديم مجموعة من العلاجات التي تساعد الجسم البشري على التعامل مع الأعراض، حتى يستطيع الجسم التعافي ذاتيا بفضل مناعته، والتخلص من كل ذلك.

وأردف الإعلامي، أنه يدعو الله سبحانه وتعالى، بأن يتم شفائها، داعيا كل جمهورها بالدعاء لها.

تعاني من أعراض ما بعد كورونا

وكشف الإعلامي رامي رضوان آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز والتي لم تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، بسبب ظروفها الصحية الصعبة.

وقال رضوان خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامج «مساء dmc» المذاع عبر فضائية «dmc»، إن آخر مسحتين تم إجراؤهما لها كانت نتيجتهما سلبية للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن ذلك لا يعني التعافي الكامل من الإصابة، مشيرًا إلى أنها متواجدة حتى الآن في الرعاية المركزة وأنها تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشار الإعلامي إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز في مرحلة صعبة وشديدة «المسحة سلبية لأننا في أعراض ما بعد الإصابة بكورونا وهي مرحلة صعبة وشديدة وأشد من الإصابة بكورونا ومالهاش علاج معين بيشفي ولكنها مجموعة من العلاجات اللي بتساعد الجسم إنه يشفي».

وطالب رامي رضوان من الجمهور الدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز «حالتها سلبي كورونا لكن الحالة صعبة وأرجوكم بقدر ما أسعدوكم ادعوا لها بالشفاء العاجل».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات