اخبار السياسه حسن شاكوش يحقق 13 مليون مشاهدة بكليب «حبيبتي» مع ياسمين رئيس

حسن شاكوش يحقق 13 مليون مشاهدة بكليب «حبيبتي» مع ياسمين رئيس

حقق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، 13مليون مشاهدة بكليب «حبيبي»، مع ياسمين رئيس في أسبوع واحد.

وقد احتفل «شاكوش»، مع جمهوره عبر «انستجرام»، منذ أيام، بتحقيق كليب «حبيبتي»، 10ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع منذ طرحه عبر اليوتيوب.

وعلق مطرب المهرجانات قائلا «الحمدلله والشكر لله أول 10 مليون وتريند 1 طول الأسبوع في مصر والوطن العربي، شكرا لكل جمهوري وكل أخواتي اللي واقفين في ضهري».

وقد تصدر الكليب التريند خلال الساعات الأولى من طرحه بسبب توليفة ظهور مطرب مهرجانات مع فنانة لأول مرة في مهرجان، كما تصدر اسم حسن شاكوش وياسمين رئيس مؤشرات البحث على جوجل.

كليب «حبيبتي»، من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو، وشهد الكليب غناء ياسمين رئيس لأول مرة حيث لم تظهر كموديل فقط بل شاركت شاكوش الغناء.

ويعد ظهور ياسمين رئيس بعد نجاحها في تقديم دور الفتاه الشعبية في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة».

وتقول كلمات أغنية «حبيبتي»

«حبيبتي .. افتحي شبكاكك أنا جيت .. أنا واقف تحت البيت .. مش هعمل زيطه وسيط وحشتيني .. بتلفي وتدوري عليا ليه مش عايزه تحني ليه .. طب بصي يابنت الايه مش هحلك».«بلاغيكي .. قولتلك بهوايا .. لو مش جايه معايا .. هعمل الف جنايه .. هقلب زومبي.. انا جايلكوبقولك وحشاني.. انتي النص التاني وبقيتي بالنسبالي .. أم عيالي».

وظهر شاكوش خلال الكليب بلوك غريب لفت الأنظار إليه حيث ارتدى بدلة حمراء اللون ونظارة شمس حمراء رغم أن التصوير ليلي.

وروَّج مطرب المهرجانات حسن شاكوش لكليب «حبيبتي» من خلال حسابه الشخصي عبر إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعه بياسمين رئيس، وعلق عليها قائلا: «استنونا بكره إن شاء الله الساعة 7 كليب حبيبتي على قناتي الرسمية على اليوتيوب».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدرسة تمريض كفر الشيخ للبنات.. تدريب وتأهيل ووظائف بالمستشفيات
التالى اخبار السياسه حلا شيحة تتبرأ من «أحضان تامر حسني»: أنا تبت ودا ميرضيش ربنا