اخبار السياسه ذهبوا للاستحمام.. غرق 3 أشخاص داخل بحيرة جبلية بمدينة سانت كاترين

ذهبوا للاستحمام.. غرق 3 أشخاص داخل بحيرة جبلية بمدينة سانت كاترين

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم اليوم الثلاثاء، غرقًا بأحد البحيرات الجبلية في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء.

غرق الأطفال داخل البحيرة الجبلية بوادي طلاخ

تلقى اللواء أحمد الألفين مدير أمن جنوب سيناء، اليوم بلاغًا من اللواء محمد العناني، مدير إدارة البحث الجنائي ب المحافظة، يفيد وقوع حادث غرق شابين وفتاة، بالقرب من وادي طلاخ التابع لمدينة سانت كاترين، في بحيرة بين جبلين تبعد عن المدينة نحو 5 كيلو مترات.

وأسفر الحادث عن غرف كلًا من سعيد حميد سالم 11 عامًا، وموسى فتيح موسى فتيح 12 عامًا، وصابرين فتيح موسى فتيح 20 عامًا.

الضحايا اعتادوا الاستحمام في البحيرة الجبلية

وقال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن الأطفال الثلاثة اعتادوا الاستحمام في هذه البحيرة الجبلية التي تقع بجوار المزرعة الخاصة بهم، ولكنهم هذه المرة دخلوا في منطقة طمي داخل البحيرة، ولم يتمكنوا من الخروج ما أدى إلى تعرضهم للغرق.

وأضاف رئيس المدينة في تصريح له اليوم، أن ذويهم اكتشفوا تغيبهم عن المزرعة، وتوجهوا للبحث عنهم فوجدوهم غرقى في البحيرة، وعلى الفور قاموا بانتشال جثثهم من البحيرة، وإبلاغ الجهات الأمنية والمعنية.

وتابع: «وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، تحت إشراف الدكتور محمد عبد الجواد، مدير الإدارة الصحية، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سانت كاترين، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة والتي صرحت بدفن الجثامين بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

الضحايا من قبيلة الجبالية

في نفس السياق قام أهالي سانت كاترين بنعي الأطفال الثلاثة الذين ينتمون لعائلة أبو كريشان من قبيلة الجبالية بمدينة سانت كاترين.

وقدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء التعازي لأهالي الضحايا وطالب بضرورة توخي الحذر في نزول مثل هذه البحيرات، خاصة أنه من المعروف أن سانت كاترين تستقبل أمطار وسيول كثيرة كل عام وتخلف مياه الأمطار بحيرات بعضها يكون ملئ بالرواسب والطمي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى