اخبار السياسه حبس عامل وسائق في واقعتي قتل ومشاجرة بسبب الخلافات الزوجية بالقليوبية

حبس عامل وسائق في واقعتي قتل ومشاجرة بسبب الخلافات الزوجية بالقليوبية

قررت النيابة العامة في القليوبية، حبس عامل وسائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهام الأول بقتل زوجته في شبرا الخيمة، لعدم تنفيذ أوامره بقطع علاقتها بإحدى صديقاتها، وطعنها بالسكين في الشارع، واتهام الثاني بطعن زوجته عدة طعنات، لقيامها برفع دعوى خلع عليه في بنها.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعتين، وصرحت بدفن جثة الأولى وسؤال الثانية عقب الاستعلام عن حالتها من المستشفى، وإرسال السلاحين المستخدمين في الواقعتين للمعمل الجنائي.

كان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية تلقى إخطارًا من العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادثين طعن لسيدتين في شبرا الخيمة وبنها.

تفاصيل الحادث الأول

تبين أن الحادث الأول عندما تلقى العميد احمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، بلاغًا بقيام شخص بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض في الشارع، وطعنها عدة طعنات، وتوفيت أثناء نقلها إلى مستشفى معهد ناصر.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم طلب من زوجته المجني عليها «م ج»، 27 سنة، ربة منزل، قطع علاقتها بإحدى صديقاتها وعدم زيارتها، إلا أن الزوجة المجني عليها لم تمتثل لأوامره، وعقب خروجه للعمل قامت بالخروج من الشقة والذهاب لتلك السيدة، وعندما علم انتظرها في الشارع وعقب عودتها استوقفها وطعنها.

ومن جانبه، ألقى المقدم حازم خيال، رئيس مباحث ثاني شبرا الخيمة، القبض على الزوج ويدعى «ا م»، 31 سنة، عامل، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

تفاصيل الحادث الثاني

والحادث الثاني، تلقى المقدم أحمد حمدي، رئيس مباحث قسم ثان بنها، إشارة من المستشفى بوصول «ل أ»، بائعة فاكهة مصابة بجرح طعني بالظهر والبطن وجروح سطحية بالوجه، وجار إسعافها.

بالانتقال وسؤال المجنى عليها اتهمت زوجها ويدعى «ه ع»، 37 سنة، سائق، بالتعدي عليها بالضرب، وطعنها بالسكين بسبب قيامها برفع دعوى خلع عليه، وفي أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، واعترف بارتكابها، وجار اتخاذ اللازم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى