اخبار السياسه نائب يشيد بتقديم مصر 500 مليون دولار لإعمار غزة: لم ندفن رؤسنا بالرمال

نائب يشيد بتقديم مصر 500 مليون دولار لإعمار غزة: لم ندفن رؤسنا بالرمال

قال محمد عبدالله زين الدين، عضو مجلس النواب، إنّ المبادرة المصرية لإعادة إعمار قطاع غزة تعبير حقيقي عن موقف مصر الداعم والمساند الدائم للقضية الفلسطينية.

وأشار النائب في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أنّ إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي تقديم مصر 500 مليون دولار لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الاخيرة، تحرك عملي من مصر لمواجهة الاعتداءات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني.

وتابع أنّ مصر لم تكتف فقط ببيانات الإدانة والشجب، ولم تدفن رأسها في الرمال مثل الكثير من الدول أو المنظمات الدولية، بل قامت بكافة الجهود سواء الدبلوماسية أو التحركات على الأرض لمساندة القضية الفلسطينية.

وأشار زين الدين إلى أنّ الدور المصري لم ولن يتوقف في دعم ومساندة القضية الفلسطينية والحفاظ على حقوقه المشروعة.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن خلال مشاركته في القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والتي عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الإليزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، على أن تشارك الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات