اخبار السياسه إصابة مجندين في تصادم سيارة شرطة مع ميكروباص بالفيوم

إصابة مجندين في تصادم سيارة شرطة مع ميكروباص بالفيوم

شهد طريق مصر الفيوم، حادثاً مروريا، صباح اليوم الاثنين، إثر تصادم بين سيارة شرطة «بوكس»، مع أخرى ميكروباص محملة بالركاب، بسبب السرعة الزائدة للسيارتين، حيث فوجئ قائد السيارة الميكروباص بسيارة الشرطة أمامه ولم يتمكن من السيطرة على السيارة أو إيقافها واختلت عجلة القيادة بيده مما أسفر عن تصادم السيارتين، متسبباً في إصابة مجندين شرطة بإصابات بالغة في العمود الفقري، كما تسبب الحادث في تعطيل الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، لحين نقل المصابين ورفع آثار الحادث من الطريق.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغاً من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة شرطة «بوكس» وسيارة ميكروباص على طريق مصر الفيوم بنطاق المركز، وعقب مدخل أبشواي بمسافة قليلة.

نقل المصابين

وعلى الفور أخطرت شرطة النجدة، مرفق الإسعاف بالفيوم، لإرسال سيارات الإسعاف اللازمة إلى مكان الحادث لنقل المصابين لأقرب مستشفى وتقديم الإسعافات الأولية في مكان الحادث في حالة احتياج المصابين، ووصلت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة وتبينّ أنّ من يحتاجون للنقل إلى مستشفى هما مجندين فقط كانا في «بوكس» الشرطة.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من عبد الرحمن جمال يس 22 عاماً، من محافظة المنيا باشتباه كسر بالترقوة اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، وأنطوني السيد فرج، 22 عاماً، من محافظة أسوان بكدمات شديدة في الضلوع والعمود الفقري وجرح بالحاجب، وكلاهما مجندين بقوات الأمن بمديرية أمن الفيوم، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

إزالة أثار الحادث

وانتقل ضباط الحماية المدنية والمرور، إلى مكان الحادث وجرى إزالة آثار الحادث، وتيسير الحركة المرورية، ونقل سيارة الشرطة «البوكس» إلى مديرية الأمن لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي