اخبار السياسه عمرو محمود ياسين عن علاقته بوالده النجم الراحل: «مفتقده طول الوقت»

اخبار السياسه عمرو محمود ياسين عن علاقته بوالده النجم الراحل: «مفتقده طول الوقت»
اخبار السياسه عمرو محمود ياسين عن علاقته بوالده النجم الراحل: «مفتقده طول الوقت»

عمرو محمود ياسين عن علاقته بوالده النجم الراحل: «مفتقده طول الوقت»

حكى الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عن علاقته بوالده النجم الكبير الراحل محمود ياسين، وأنه واجه صعوبات كثيرة خلال كتابته سيناريو اللي مالوش كبير بسبب مرضه ثم وفاته، ما جعله يتوقف عدة مرات حتى استطاع الانتهاء منه والتصوير وعرضه في رمضان 2021.

عمرو محمود ياسين: مفتقد والدي جدا

وذكر عمرو في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه مفتقد وجود والده الراحل محمود ياسين ويحتاج طوال الوقت لوجود والده، قائلا: «افتقده في كل وقت، لكن أنا كل ما يجي في بالي أحس إنى عايز اشوفوا واتكلم معاه، أكيد في اللحظات الصعبة بيبقى عندي احتياج أكبر، ولما يتعرض ليا عمل جديد، بيكون نفس الشيء، ووقت نجاحى».

00a1e9068d.jpg

واستكمل السيناريست حديثه عن محمود ياسين قائلا: «ولو في حاجة محيراني في النص اللي بكتبوا ومحتاج رأي حاسم بيبقى نفسي يكون موجود لأنه أكتر حد بثق فيه وكان عنده ملكة الكتابة واعتقد أنا وارثها منه، وياما كتب حاجات كانت لي واتعرضت باسم المؤلف الأصلي» .

وبالنسبة لأبرز ما تعلمه السيناريست من محمود ياسين رد قائلا: «هو إن الإخلاص مفتاح من مفاتيح النجاح، ويجب على الإنسان أن يخلص في عمله ويؤديه بكل اهتمام وتركيز، أما والدته شهيرة فتعلم منها فكرة العلاقات الإنسانية مع الناس، والحرص على العلاقة مع الآخرين» .

12432480781621183073.jpg

وتحدث مؤلف مسلسل «اللي مالوش كبير» عن ترعره وسط عائلة فنية من الدرجة الأولى وعمالقة الفن، والده محمود ياسين ووالدته شهيرة، بأن مما لا شك فيه الإنسان يتأثر بالبيئة المحيطة به في سنوات طفولته وشبابه، والنشأة في منزل أغلب كلامه عن مسلسل وفيلم وسيناريو ومخرج ومؤلف وغيره، فلابد أن كل ذلك يلفت انتباهه، حيث إنه لديه قناعة بأن الإنسان يرث الموهبة: «وفيه كتير يقعدوا يقولوا هو الفن بيورث ولاد الفنانين، أيوه يورث مش لازم كل أب ابنه يشتغل  شغلانته دي بس الفن ده ميل عصبي ونفسي ناحية أمر من الأمور أغلب الوقت هتلاقي المهن اللي لها علاقة بالموهبة فيها عنصر من عناصر الوراثة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات