اخبار السياسه استمرار غلق الحدائق والمتنزهات في ثالث أيام العيد بالقليوبية

اخبار السياسه استمرار غلق الحدائق والمتنزهات في ثالث أيام العيد بالقليوبية
اخبار السياسه استمرار غلق الحدائق والمتنزهات في ثالث أيام العيد بالقليوبية

استمرار غلق الحدائق والمتنزهات في ثالث أيام العيد بالقليوبية

استمر غلق الحدائق والمتنزهات والكورنيش في مدن وأحياء محافظة القليوبية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث استمرت عمليات غمر الحدائق بالمياه، وحملات فض التجمعات، ومتابعة إجراءات منع تجمعات المواطنين بالمتنزهات والحدائق والكورنيش.

محافظ القليوبية يتابع لجان تنفيذ قرارات منع التجمعات

وفي سياق متصل، تابع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جهود لجان المرور بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة، للتأكد من التزام المحلات والمقاهي والكافتيريات بقرار الغلق المشار إليه، بدايةً من التاسعة مساء وحتى السادسة صباحاً وذلك لمدة أسبوعين، حيث تتم متابعة تنفيذه منذ يوم الخميس الموافق 6 مايو، وذلك حرصاً على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وأوضحت تقارير المرور بنطاق عدد من الوحدات المحلية بالمحافظة خلال الساعات الماضية أنه تم مصادرة عدد 65 شيشة وتحرير 159 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 20 مقهى وتحرير 18 محضر مخالفة لقرارات الغلق في الموعد المقرر .

إجمالي مخالفات غلق المحلات في 9 أيام 

وبذلك يصبح إجمالي مخالفات غلق العيد بالقليوبية على مدار التسعة أيام الماضية، ضبط 1354 شيشة، وتحرير 2018 محضر عدم ارتداء كمامة، و202 غلق مقهى، و301 محضر مخالفة مواعيد الغلق.

وتباشر لجان الوحدات المحلية أعمالها يومياً، منذ بدء تنفيذ القرار، وقد تابع المحافظ الجهود التي بذلتها لجان الأحياء والمدن والمراكز  بنطاق المحافظة في هذا الشأن.

نائب محافظ القليوبية يقود حلة متابعة في شبرا 

وقاد الدكتور سمير حماد، نائب محافظ القليوبية، حملة مكبرة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص، استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، أسفرت عن غلق المطاعم والمقاهي والسايبرات المخالفة، وضبط الشيشة وتحرير محاضر غلق وإشغال طريق للمحال المخالفة، كما تابع سير العمل بالمحطة الوسيطة بمدينة الخصوص، ووجه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر، لمنع التراكمات داخل المحطة.

محافظ القليوبية يشدد على الالتزام تجنباً للعقوبات

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة التزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحددة لفتح وغلق المحال التجارية في العيد، حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين، مضيفاً أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الانضباط بالشارع، والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات، ومنع التكدس المروري في بعض المناطق، بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي