اخبار السياسه فتاة من بناته الأربعة وراء قتل أبيها بمطروح: حطمت رأسه بأداة حادة

فتاة من بناته الأربعة وراء قتل أبيها بمطروح: حطمت رأسه بأداة حادة

ألقت مباحث قسم شرطة مطروح، قبل قليل، القبض على فتاتين لاتهامهما بقتل والدهما داخل منزله، في منطقة وادي الرمل، بمدينة مرسى مطروح، بعدما تبين وجود شبهة جنائية في وفاة الأب، حيث تبين تعرضه لاعتداء بالضرب على الرأس بأداة حادة، مما تسبب في إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وتبين أن الفتاتين وراء ارتكاب الجريمة.

جثة رجل خمسيني جمجمته مكسورة

وشهدت مدينة مرسي مطروح وقوع جريمة قتل راح ضحيتها رجل في بداية الخمسينيات من عمره، مساء أمس الجمعة، ثاني أيام عيد الفطر، إثر تعرضه لاعتداء من آخرين، في منطقة وادي الرمل، غرب مدينة مرسى مطروح.

ونقلت سيارة الإسعاف المدعو «حسن م. س. أ.»، 52 سنة، إلى مستشفى مطروح العام جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه من مفتش الصحة، تبين أنه توفى نتيجة اعتداء على رأسه، والجثة بها نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة الموتى، تحت تصرف النيابة والجهات المختصة، وانتقلت مباحث مطروح إلى موقع الجريمة للمعاينة، للتعرف على أسباب وكشف ملابسات وقوع الحادث.

عمدة وادي الرمل يكشف تفاصيل الجريمة

وقال عبد الله اللحامي، عمدة منطقة وادي الرمل، إنه تلقى استغاثه من أحد المواطنين، بوجود جريمة قتل وقعت بالمنزل المجاور لمنزله، سقط خلالها رب الأسرة جثة هامدة، ولجوء أبنائه الخمسة إليه، من ضمنهم 4 فتيات وولد صغير، بعد أن قامت إحدى الفتيات بضربه على رأسه بأداة حادة، بسبب قيامه بتقييد الفتاتين الكبار، إحداهما 16 سنة، والثانية 18 سنة، بالحبال، وضربه لهن، واستطاعت إحداهما من فك الحبال، والحصول على أداة حادة من المنزل، وضرب والدها بها على رأسه عدة مرات، مما أدى إلى وفاته.

وتابع العمدة قائلاً لـ«الوطن» أنه قام بالاتصال بمباحث القسم، وأبلغهم بتفاصيل ما حدث، وتم إلقاء القبض على الفتاتين، بينما تم تسليم باقي الأبناء إلى أحد جيران الأسرة بصفة مؤقتة، وتم فرض حراسة أمنية مشددة على المنزل، محل ارتكاب الجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه آخر تحديث لأسعار الذهب في بداية التعاملات المسائية.. «عيار 21 بكام»