اخبار السياسه تركيب وبيع 366 ألف قطعة موفرة للمياه بالإسكندرية خلال عامين

تركيب وبيع 366 ألف قطعة موفرة للمياه بالإسكندرية خلال عامين

أعلن المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، تركيب وبيع نحو 366 ألف قطعة موفرة للمياه، على صعيد محافظة الإسكندرية، خلال عامين.

325 ألف قطعة موفرة للمواطنين للاستخدام المنزلي

وأوضح أنّه جرى تركيب أكثر من 325 ألف قطعة موفرة للمواطنين للاستخدام المنزلي، ونحو 22 ألف قطعة بالشركات الحكومية (المطاحن، الميناء، الزيت والصابون، القابضة للنقل، شركات البترول، المحاكم، الزيوت المستخلصة، والكهرباء)، و11 ألف بالمنشآت التعليمية (المدارس، الجامعات، والمعاهد).

تركيب 20 ألف قطعة موفرة بـ475 مسجد وكنيسة

ولفت إلى أنّه جرى التعاقد مع الأندية ومراكز الشباب وتركيب نحو ألفى قطعة، وأكثر من 10 آلاف قطعة موفرة لشركات القطاع الخاص، كما وقعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بروتوكول تعاون مع وزارة التنمية المحلية، لتركيب القطع الموفرة بالمساجد الأهلية والكنائس، حيث تم تركيب نحو 20 ألف قطعة موفرة بـ475 مسجد وكنيسة، وتشكيل 7 فرق عمل من الفنيين المتخصصين بالشركة لسرعة تركيبها بالتنسيق مع جميع أحياء الإسكندرية.

التحكم في ضغط المياه بالشكل الذي يجعل معدل التدفق ثابت

ولفت رئيس شركة مياه الشرب بالاسكندرية، إلى أهمية تركيب القطع الموفرة والتى أصبحت ضرورة ملحة وأحد الحلول العلمية لترشيد المياه، من خلال قطع تتحكم في ضغط الماء بالشكل الذي يجعل معدل التدفق ثابت.

وأشار إلى أنّ القطع الموفرة تركب في طرف الصنبور أو وصلات المواسير لتتحكم في ضغط المياه من خلال مزج المياه مع الهواء.

وأكد المهندس أحمد جابر، أهمية الدور التسويقي لشركة مياه الإسكندرية لترويج فكرة ترشيد الاستهلاك وإقناع المواطنين بأهميتها في الحفاظ على المياه من ناحية وتقليل فاتورة الاستهلاك من ناحية أخرى.

وأوضح أنّ الشركة وفرت 12 منفذا تسويقيا داخل مراكز خدمة العملاء، وتصنيع 12 جهاز محاكاة ترشيد مياه يوضح بشكل عملي نسب التوفير من القطع الموفرة التي تتراوح بين 35% لـ50% من ترشيد المياه، وإعداد فيديوهات ترويجية لتوضيح أهمية الترشيد، وكيفية الترشيد، وفوائد الترشيد باستخدام القطع الموفرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي