اخبار السياسه «فودة»: إسناد مقصد العائلة بمدينة طور سيناء لشركة حراسة

اخبار السياسه «فودة»: إسناد مقصد العائلة بمدينة طور سيناء لشركة حراسة
اخبار السياسه «فودة»: إسناد مقصد العائلة بمدينة طور سيناء لشركة حراسة

«فودة»: إسناد مقصد العائلة بمدينة طور سيناء لشركة حراسة

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة تملك مقصد العائلة بمدينة طور سيناء وهي التي تحدد لائحة العمل به، لافتًا إلى إسناد إدارة مقصد العائلة لإحدى الشركات، على أن يكون دورها منوط بأعمال الحراسة والصيانة، والإحلال والتجديد، وأعمال التجميل والزراعات.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقده محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، بحضور اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام المحافظة، وأحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء، ومدير الشركة القائمة بالإدارة، ومدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، ومديري الإدارات المعنية، لمناقشة بنود التعاقد مع الشركة.

فتح المسرح  المفتوح بمقصد العائلة لاستقبال المواطنين وزائريها بالمجان

وأكد المحافظ أن المسرح  المفتوح بمقصد العائلة سيفتح أبوابه لاستقبال المواطنين وزائريها بالمجان، وذلك خلال إقامة الحفلات القومية والتراثية، مشددًا على قيام الشركة بتوفير فرص العمل لأبناء طور سيناء.

أسعار دخول المقصد مخفضة وتناسب مواطني مدينة طور سيناء

وطالب محافظ جنوب سيناء الشركة، بأن تكون الأسعار للمناطق الترفيهية والخدمات المقدمة للمواطنين مخفضة وتناسب مواطني مدينة طور سيناء، وأن يجري عرض قائمة الأسعار على المحافظة وعدم تطبيقها قبل الموافقة عليها.

وأشار المحافظ إلى أن القيمة الإيجارية للمحلات لا تزيد عن القيمة المقررة بشارع 306، وبالنسبة للماركات العالمية «براندات»، يجري التعامل بالأسعار المقررة أسوة بالمحافظات الأخرى.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن مقصد العائلة مقام لخدمة أهالي طور سيناء، وتوفير الأماكن المناسبة للعائلات وتوفير منطقة ترفيهية «كيدز إريا»، للأطفال، إضافة إلى توفير محلات ماركات دولية مشهورة تقدم أنواع مختلفة من الأطعمة تناسب جميع الأذواق .71e60d74d7.jpg12988030021620656550.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بعد تعرضه لحادث.. وزير الأوقاف يطمئن على مدير مديرية مطروح
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي