اخبار السياسه تعرف على ضيف حلقة برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم

تعرف على ضيف حلقة برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم

كشفت قناة «المحور» عن ضيف حلقة برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم الأحد، إذ تستضيف في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، الفنان محيي إسماعيل.

ويتحدث الفنان محيي إسماعيل، ضيف حلقة برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم، عن العديد من الأسرار والكواليس المتعلقة بحياته الشخصية، والصعوبات التي تعرض لها، وكذلك المواقف والمحرجة، وغيرها من التفاصيل.

الفنان محيي إسماعيل، ضيف حلقة برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم، من مواليد مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، نشأ في أسرة مصرية بسيطة، والده كان أحد كبار رجال التربية والتعليم بالمحافظة ويحمل شهادة العالمية مع إجازة التدريس، بينما والدته كانت ابنة عمدة القرية، لديه من الأشقاء خمسة صبيان وثلاث بنات، درس في قسم الفلسفة بكلية الآداب، كما التحق بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل لفترة في المسرح القومي، وقدم العديد من المسرحيات، منها: «الليلة السوداء، سليمان الحلبي، دائرة الطباشير القوقازية»، وعندما مثل في السينما، كان منجذبًا لأدوار الشخصيات التي تمر بمشاكل نفسية، فركز طاقته على تجسيد صراعات الإنسان النفسية حتى أصبح متخصصا في هذه الأدوار الصعبة بل المُركبة حتى أطلق عليه لقب رائد السايكودراما في مصر.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قد انتقلت إلى قناة المحور، لتقديم برنامج جديد في رمضان 2021، وهو ينتمي لنوعية برامج الهارد توك شو، وهي التجارب التليفزيونية التي اعتادت على تقديمها، لعلّ أبرزها تجربتها في برنامج «شيخ الحارة» عبر قناة «القاهرة والناس».

حاورت بسمة وهبة، عبر برنامج العرافة، عددا كبيرا من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، والفنان إيمان البحر درويش، والإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وتصدّرت غالبية الحلقات مؤشرات محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة الضيوف في الإجابة على التساؤلات التي أوقعت بعضهم في مشاكل بعد عرض البرنامج.

يذكر أنّ بسمة وهبة، اشتهرت من خلال تقديمها لبرامج دينية على قناة اقرأ، من أبرزها «قبل أن تحاسبوا»، قبل أن تبتعد عن المجال الفني لفترة، لتعود من خلال تقديم برامج فنية، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلالها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى