اخبار السياسه «القابضة للمياه»: حواجز زجاجية بـ«خدمة العملاء» لمواجهة كورونا

«القابضة للمياه»: حواجز زجاجية بـ«خدمة العملاء» لمواجهة كورونا

أكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، عدم وجود تهاون في اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مطالبًا مسؤولي الإدارات المختلفة بضرورة توفير المطهرات والاحتياجات للعاملين، وكذلك تعقيم مراكز خدمة العملاء.

وشدد رئيس الشركة، على اتباع الإجراءات الاحترازية، ووضع حواجز زجاجية بين الموظفين بمراكز الخدمة والعملاء، للحفاظ على التباعد ووجود مسافات آمنة عند طلب الخدمات، فضلًا عن توفير كمامات ومستلزمات تعقيم كافية للعاملين بمراكز خدمة العملاء والمتعاملين مع الجمهور بشكل مباشر.

«بوسترات» إرشادية بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس

وأوضح «الشيمي»، أن الشركة توفر وحدات تعقيم تم تصنيعها بمعرفة مهندسي الورش العمومية بجميع مواقع الشركة ومراكز خدمة العملاء، لضمان سلامة جميع العاملين والعملاء المترددين عليها، كما تم طباعة ونشر «بوسترات» إرشادية بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس، ويتم تجديدها باستمرار لتحتوي أي مستجدات تصدر عن وزارة الصحة، أو رئاسة مجلس الوزراء.

منع دخول أي شخص دون ارتداء الكمامة

وأشار رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، إلى نشر فيديوهات وتنويهات توضح طرق انتشار الفيروس والوقاية منه بشاشات العرض المنتشرة بجميع مواقع الشركة ومراكز خدمة العملاء، إضافة إلى إجراء عمليات التعقيم الدورية والمستمرة تحت إشراف قطاع المعامل بالشركة بجميع المواقع والمكاتب الإدارية، ومنع دخول أي عميل إلا بعد ارتداء الكمامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى