اخبار السياسه توزيع ملابس على الأسر الأولى بالرعاية في المنيا

توزيع ملابس على الأسر الأولى بالرعاية في المنيا

وزعت مديرية التضامن الاجتماعي 85 قطعة ملابس مختلفة المقاسات، للأسر الأولى بالرعاية، بقرية الهمة التابعة لمركز مطاي في محافظة المنيا.

شارك في التوزيع ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن بالمنيا، المستشار وليد الإمام مدير مديرية القوى العاملة، خالد عبدالرؤوف رئيس مجلس مدينة مطاي.

يذكر أن هذه الملابس قامت بتفصيلها المتدربات من نفس القرية والتي تم تدريبهم بواسطة القوى العاملة من خلال الوحدة المتنقلة للتدريب، ضمن مبادرة «مهنتك مستقبلك»، والتي تهدف إلى تنمية المرأة اقتصاديا من خلال تعلم مهنة، تمكنها من عمل مشروع خاص.

حضر التوزيع مديرة إدارة مطاي الاجتماعية، عبدالرحمن محمد منسق حياة كريمة، ورئيس مجلس إدارة جمعية أبناء النيل، ورئيس الوحدة الاجتماعية بقرية الهمة.

ويأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، لتدريب السيدات بمبادرة مهنتك مستقبلك.

يشار إلى أن جمعية الأورمان دعمت زواج 1255 فتاة يتيمة بالقرى الاكثر احتياجا بمحافظة المنيا.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان مدير الجمعية أن الأورمان، أطلقت مبادرة خير بالتقسيط، من خلالها يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع على أقساط ممتدة بمبلغ ألف جنيه شهريًا لمدة 10 أشهر، ليستطيع الجميع المساهمة في دعم زواج الفتيات اليتيمات، ووصول الخدمة إلى عدد أكبر من المستفيدين.

وأكد «شعبان» أن «خير بالتقسيط»، هي مبادرة إنسانية، تأتي في إطار مبادرات الأورمان، وتهدف إلى تحفيز وفتح أفق جديدة للمتبرعين لاستثمار تبرعاتهم بالشكل الأفضل، وأنها قائمة على مبدأ المساهمة والتكافل الاجتماعي، من خلال تسخير التبرعات لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حظك اليوم الثلاثاء 1-6-2021 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي