اخبار السياسه الأعلى للجامعات: انتهاء الفصل الدراسي الثاني 31 يوليو المقبل

الأعلى للجامعات: انتهاء الفصل الدراسي الثاني 31 يوليو المقبل

كشف مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، عن أن المجلس أقر موعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الجاري 2020-2021  و الخيرطية الزمنية للعام الدراسي الجاري يوم 31  يوليو المقبل ،  على ان تبدأ الامتحانات العملي قبل  20  يونيو المقبل، مع التشديد على  تطبيق الإجراءات الإحترايزة المشددة للوقاية  من فيروس كورونا  " كوفيد  19 ".

واوضح المصدر ان الأعلى للجامعات  شدد  في إجتماعه  الطارئ بحضور الدكتور خالد عبدالغفار،  وزير التعليم العالي و البحث العلمي و حضور رؤساء الجامعات  عبر تقنية الفديوكونفرانس،  على الإلتزام بتعليمات الأعلى للجامعات الحكويمة بشان تطبيق الإجراءات الإحترازية و الإلتزام بتطبيق التباعد الإجتماعي و غتباع غجراءات الوقاية و السلامة من الأوبئة و الأمراض و كذلك التدشد على تطبيق امتحانات الميدتيرم في مواعيدها المحددة وإتاحة الفرصة للكليات لتحديد آليات  ونمط غجرائها وفقاً لإمكانياتها .

و تابع المصدر ان المجلس ناقش الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني  و الاستعداد  التام  لأي سيناريوهات  مع الإلتزام بتطبيق نظام التعليم الهجين الذي يدمج بين نظامي التعليم التقليدي  و التعليم عن بعد .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حظك اليوم الثلاثاء 1-6-2021 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي