اخبار السياسه أنوشكا: كوميديا «زركش» معتمدة على المواقف في المسلسل

أنوشكا: كوميديا «زركش» معتمدة على المواقف في المسلسل

قالت الفنانة أنوشكا، إن المشاهد التي جمعتها مع الفنان محمد محمود في مسلسل نجيب زاهي زركش، تضم كيمياء خاصة بينهما، لافتة إلى أنها كانت تدخل في نوبة ضحك أثناء المشاهد بينهما، مشيرة إلى أن الكوميديا في المسلسل، تعتمد على المواقف وليس على الورق.

وأضافت «أنوشكا» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى الأرضية، ويقدمه الإعلامي يوسف ، أنها مبسوطة من ردود الأفعال الإيجابية من الجمهور بعد أن كانت مرعوبة من تقديم الكوميديا لأول مرة، موضحة أنها تتصرف وفق تلقائية شديدة بحسب النص الذي كتبه الكاتب عبدالرحيم كمال.

وأوضحت أن المخرج شادي الفخراني ساعدها على تقديم المشاهد الكوميدية بسهولة، لافتا إلى أنه بذل مجهود كبير معها من أجل أن تقدم دور يرضى عنه الجمهور.

وألمحت الفنانة أنوشكا، أنها كانت بدأت جلسات عمل من أجل تقديم أغاني جديدة ولكن بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 تأخرت الخطط، مبينة أنها تدعم الشباب الذي ظهر في مسلسل زاهي زركش معها هذا العام لأنه سيكون لهم أدوار ناجحة أكثر الفترة المقبلة، وشددت على أنها ستحاول تقديم أغاني أكثر الفترة المقبلة عقب تركيزها في الأعمال الدرامية الفترة الماضية.

ويقوم ببطولة نجيب زاهي زركش الفنان يحيى الفخراني والفنانة أنوشكا والفنان محمد محمود وعدد كبير من النجوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الكاشف» عن سيكولوجية الضابط الخائن في «الاختيار»: لديه مراهقة دينية
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم