اخبار السياسه محافظ الغربية: تطعيم العاملين في الجهات الحكومية بلقاح كورونا

محافظ الغربية: تطعيم العاملين في الجهات الحكومية بلقاح كورونا

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،  اجتماعاً بمكتبه اليوم، بحضور الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل بالغربية، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور هاني دنيا نقيب الصيادلة بالغربية وأعضاء المكتب الفني للمحافظ،  لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا المستجد وعلى رأسها تلقي التطعيم الخاص بالفيروس.

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ خطوات تسجيل العاملين بالجهات الحكومية داخل المحافظة لتلقي التطعيم الخاص بفيروس كورونا، حيث وجه المحافظ إلى البدء بالقطاعات التي بها عدد كبير من العاملين مثل ديوان عام المحافظة ،مديريات الخدمات، الأحياء والمدن، مصانع غزل المحلة والنقابات.

ومن جانبه، أوضح وكيل أن الفريق الطبي سينتقل إلى الأماكن الحكومية للبدء في عملية تلقي اللقاح بالمجان عقب التسجيل على الموقع الإلكتروني، مشيراً إلى أن المديرية خصصت 7 مراكز لتلقي اللقاح من جانب المواطنين الذين قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكتروني. 

الجدير بالذكر أن المواطنين سيحصلون على الجرعتين الأولى والثانية من لقاحات فيروس كورونا المستجد عقب التسجيل على الموقع الإلكتروني، حيث سيحصل المواطنون الحاصلين على لقاح «سينوفارم»، على الجرعة الثانية بعد 21 يوماً من تلقي الجرعة الأولى، بينما يتلقى الحاصلون على لقاح «استرازنيكا»، جرعتهم الثانية بعد مرور 12 أسبوعاً من تلقيهم الجرعة الأولى.

وأعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الغربية عبر موقع «الوطن»، عن تخصيص 7 مراكز ومقرات تطعيم بالمحافظة وهي «مركز كبد المحلة، مركز طبي سعيد، مكتب صحة بسيون، مستشفى قطور المركزي، إدارة سمنود . مكتب صحة كفر الزيات، مستشفى رمد زفتى».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون: لدينا غرف عمليات لإجراء جراحات المرارة والبواسير
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم