اخبار السياسه تكشف موعد ذروة الموجة الحارة: لا تتعرضوا لأشعة الشمس

اخبار السياسه تكشف موعد ذروة الموجة الحارة: لا تتعرضوا لأشعة الشمس
اخبار السياسه الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة: لا تتعرضوا لأشعة الشمس

تكشف موعد ذروة الموجة الحارة: لا تتعرضوا لأشعة الشمس

تشهد البلاد ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، كما ينتظر الكثيرون موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس، ولكن يبدو أننا سنمر بموجة حارة أخرى، وهو ما كشفته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت في بيان لها، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كل الأنحاء خلال الـ72 ساعة المقبلة، وسط توقعات هيئة الجوية أن تصل الموجة الحارة لذروتها غدا الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء.

تحذر المواطنين وترشدهم لكيفية التعامل مع الموجة الحارة

وحذرت الهيئة، المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة تصل يوم الثلاثاء العظمى بالقاهرة 40 درجة، والأجواء ستكون شديدة الحرارة على كافة الأنحاء.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء سيكون شديد الحرارة حيث تصل درجات الحرارة لذروتها بالقاهرة وستسجل 41 درجة، و 43 درجة في مدن الصعيد.

درجات الحرارة تصل إلى 41 درجة

كما ستصل درجة الحرارة يوم الأربعاء إلى 41 درجة على ، وسنكون في ذروة الموجة الحارة وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كشفت الهيئة العامة لـ« الجوية»، في بيان اليوم، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة على مدن ومحافظات مصر، خلال الأيام الثلاثة المقبلة، حيث أكد خبراء ، أن طقس الأيام المقبلة، سيكون شديد الحرارة على الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، مع نشاط للرياح على مناطق من الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، جنوب سيناء، وجنوب البلاد.

كما أشار خبراء هيئة إلى وجود حالة من نشاط الرياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء يوم والسواحل الغربية على فترات متقطعة، ويوم الأربعاء تنشط الرياح على الكبرى والوجه البحري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاحل.. النواب يوافق على فصل الموظف متعاطي المخدرات وعقوبات بحبس وغرامة
التالى اخبار السياسه محافظ أسوان يتابع الالتزام بقرارات غلق الحدائق والمتنزهات